نبذة

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

شركة أبوظبي لإدارةِ رياضة السيارات هو مشروع مشترك بين حكومة أبوظبي وشركة الدار العقارية، المطوّر الرائد في الإمارةِ. تم تأسيس الشركة لتعمل على تحقيق الرؤية والرسالة الشاملة للمشروع ومسؤولة عن الأعمال الإدارية لحلبة مرسى ياس والاتصال بالإضافة إلى إدارة الفعاليات ومتابعة العمليات المستمرة للحلبة لضمان نجاحها وفاعليتها.

ومن أهم مسؤوليات شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات تعزيز انتشار رياضة السيارات في المنطقة ورفع اهتمام المجتمع الإماراتي بالفعاليات المقامة في الحلبة.

شركة أبوظبي لإدارةِ رياضة السيارات هي المسؤولة عن إدارة حلبة مرسى ياس ومرافقها التي تشمل حلبة السباق، ومركز الكارتينغ، ومسار سباق سيارات «الدراج» واكاديمية حلبة مرسى ياس للسواقة ومركز رجال الإعمال ومركز الاعلام.

ويشمل فريق عمل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات عددا كبيرا من المختصين العالميين في مجال رياضة السيارات والتطوير، الذي يُتعهّدُ ويتولى مهمة تجهيز أحد أهم حلبات السباق في المنطقة. وتسعى الشركة من خلال عدد من الجهات إلى توسيع قاعدة العمل التسويقي للسباق والحلبة بشكل عام من خلال شراكات مع عدد من المؤسسات الكبرى ومن المنتظر أن تعلن الشركة خلال الفترة المقبلة عن عدد من الرعايات الأخرى التي سيكون لها صدى كبير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات