00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هامبورغ الألماني وميلان الايطالي في موقعة التحدي بدبي اليوم

هامبورغ الألماني وميلان الايطالي في موقعة التحدي بدبي اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم انطلاقا من الساعة السابعة مساء نادي هامبورغ الالماني وميلان الايطالي في موقعة كروية ودية ساخنة من اجل الفوز بكاس دورة دبي للتحدي وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية مشتركة من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات ويستضيفها استاد طيران الإمارات الجديد ذا سيفنز الواقع على طريق دبي ـ العين.

وخلال بطولة دبي للتحدي 2009 سيدافع فريق هامبورغ إس في عن لقب البطولة الماضية، حيث يسعى الفريق، الفائز بلقب أبطال ألمانيا سبع مرات، إلى الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي. وتضم تشكيلة هامبورغ إس في عدداً من النجوم الذين يعتمد عليهم الفريق للفوز بلقب ثالث في دبي ويتقدمهم لاعب خط الوسط البرازيلي ثياجو نيفيز والمدافع الألماني الواعد مارسيل يانسين والمهاجم الكرواتي ملادين بيتريتش.

إلا أن مشوار الفريق للفوز باللقب لن يكون ممهداً وسيتوجب على هامبورغ أن يخوض تحدياً كبيراً أمام فريق إيه سي ميلان الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم يتقدمهم البرازيلي رونالدينو ومواطنه كاكا ومالديني فضلاً عن اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام المعار مؤخراً إلى إيه سي ميلان الذي يحتمل أن يشارك في المباراة. ويقيم إيه سي ميلان معسكره التدريبي الشتوي للسنة الثانية على التوالي في نادي النصر بدبي في ضيافة طيران الإمارات التي ترعى الفريق.

ضيوف «الشباب» يغادرونه غداً

تدرب فريق نادي هامبورغ الألماني خلال معسكره بدبي يوميا على فترتين صباحية ومسائية في الملاعب الفرعية في نادي الشباب العربي مقر إقامة المعسكر الخاص بالفريق الألماني صاحب المركز الرابع في الدوري حتى الآن والذي يسعى من خلال معسكره الوقوف على مستويات اللاعبين خاصة الجدد منهم وكذلك المحافظة على مستوى اللياقة لحين عودته إلى ألمانيا لاستئناف المنافسات التي يخوضها الفريق.

هذا وكان هامبورج قد وصل في الثالث من الشهر الجاري إلى مدينة دبي التي باتت أحدى أهم المقاصد السياحية الرياضية لدى أعرق الفرق الأوروبية والعالمية واختار المدير التنفيذي للنادي الألماني نادي الشباب العربي لإقامة معسكر الفريق الأول للسنة الثالثة على التوالي حيث قامت البعثة بجولة على مرافق النادي خاصة الحديثة منها .

وأبدت اعجابها الشديد في البنى الاساسية للنادي والمرافق الحيوية التي يتمتع بها في ظل الاحتراف وقد أجرى الفريق الأول تدريباته خلال الفترتين الصباحية والمسائية قبل المواجهة الودية التي ستجمعه اليوم أمام ميلان الإيطالي والتي سيتابعها الآلاف من محبي الفريقين الأوروبين العريقين، هذا وسوف يغادر ضيوف الشباب غدا بعد إتمام معسكرهم القصير بنجاح.

دبي - البيان

طباعة Email