الظفرة يتعاقد مع السوري قويض لقيادة فريق الكرة

الظفرة يتعاقد مع السوري قويض لقيادة فريق الكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

علم «البيان الرياضي» أن إدارة الظفرة تعاقدت مع السوري محمد قويض مدرب الكرامة السوري السابق ليتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للمصري أيمن الرمادي الذي قدم استقالته قبل يومين.

ووقع مدرب الظفرة الجديد على عقد مبدأي مع النادي عن طريق الفاكس ومن المنتظر أن يكون قويض في البلاد بعد غد الأربعاء لتوقيع العقد رسميا واستلام مهمة قيادة الفريق.

واستقدم قويض مساعدا سوريا له وكان يعمل معه ضمن الجهاز الفني للكرامة السوري. مدة عقد المدرب مع الظفرة هي سنة واحدة قابلة للتجديد في حال الاتفاق بين الطرفين على ذلك.

المعروف أن قويض يعتبر من الأسباب الرئيسية في الطفرة التي وصل إليها نادي الكرامة السوري في السنوات الأخيرة وكان قد وصل بالفريق الحمصاوي إلى نهائي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري قبل موسمين لكنه خسرها في المباراة النهائية واحتل المركز الثاني في ذلك الموسم.

وكانت مفاجأة تقديم الرمادي لاستقالته قبل يومين بسبب خلافات مع إدارة النادي في عدد من الأمور الإدارية الخاصة بفريق الكرة.

وقررت إدارة نادي الظفرة استمرار المدرب المغربي كمساعد ثان ضمن الجهاز الفني المعاون لقويض هذا الموسم الذي سينطلق في التاسع عشر من سبتمبر المقبل.

مصطفى الديب

Email