الوصل يضم العرباوي سعود

الوصل يضم العرباوي سعود

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت جهود إدارة نادي الوصل بضم سعود سعيد سهيل لاعب فريق العروبة الأول لكرة القدم إلى صفوف الفهود الصفر اعتبارا من الموسم المقبل في إطار سعي الإدارة الصفراء إلى تعزيز صفوف فريقها الأصفر باللاعبين الأكفاء وسد الثغرات التي شهدها الامبراطور في الموسم المنصرم.

ويعد سهيل البالغ من العمر 20 عاما، من اللاعبين المتميزين حيث يجيد اللعب كظهير أيسر وهو ما يعزز هذا الجانب في فريق الوصل ويوجد منافسة مرتقبة بين رضوان صالح وزميله الجديد سهيل !

وفيما نجح الوصلاوية في ضم العرباوي (سابقا) سهيل، فإن جهودهم في التعاقد مع مبارك حسن وعبيد ناصر لاعبي فريق الفجيرة، قد تعثرت على الأقل في الوقت الحالي وذلك نتيجة لدخول عدة أندية على خط التفاوض مع الثنائي الفجراوي المتميز في مركز الارتكاز بالنسبة لمبارك والوسط بالنسبة لعبيد.

وبشأن حميد سعيد لاعب الإمارات الذي سبق للوصل وسعى للتعاقد معه في الموسم المنصرم، فإن أمره ما زال خارج دائرة الحسم حيث ما زالت أمور عدة تمنع اللاعب سعيد من التعاقد مع الوصل. وفيما يتعلق بالمدرب البديل للبرازيلي زوماريو الذي رحل إلى قطر لقيادة العربي، فإن الإعلان الوصلاوي الرسمي عن هوية مدرب الفهود الجديد سيكون قريبا جدا في ضوء انحسار قائمة الأسماء واقتصارها على المدربين التشيكيين، جوزيف شوفانيك وميروسلاف بيرنك رغم أن الأول هو الأوفر حظا في تولي قيادة الامبراطور الأصفر في الموسم المقبل إلا إذا استجدت أمور في دائرة المفاوضات.

علي شدهان

Email