افتتاح مقر لجمعية الصحافيين في أبوظبي قريباً

افتتاح مقر لجمعية الصحافيين في أبوظبي قريباً

أمر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الإعلام والثقافة إيماناً من سموه بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية الصحافيين في الدولة ورغبة من سموه في تمكين الجمعية من القيام بدورها القيادي لخدمة الصحافيين والعمل الصحافي بمنح مبنى وكالة أنباء الإمارات «السابق» لجمعية الصحافيين ليكون مقرا لفرعها في العاصمة أبوظبي لممارسة الأعمال المنوطة بها.

وأشاد محمد يوسف رئيس مجلس إدارة الجمعية بالدعم المتواصل من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.وقال: ان مواقف سموه الداعمة تجاه الجمعية كان لها الأثر الكبير في استمرار نشاطات الجمعية وفعالياتها في ظل الاهتمام الكبير اللامحدود الذي يوليه سموه من رعاية واهتمام للصحافيين بالدولة.

وما يمثل ذلك لهم من دعم وتشجيع كبيرين وهم ينطلقون في عامهم الجديد في خدمة وطنهم والعمل الصحافي. وأضاف محمد يوسف انه بتخصيص هذا المبنى للجمعية فانه سيتاح للجمعية التوسع في أنشطتها وبرامجها تجاه الصحافيين العاملين بالصحافة بالعاصمة وتحقيق مزيد من التواصل بين هموم الصحافيين بما يحقق تناقل الخبرات والمهارات.

وأشار بأنه سيفتتح المقر أمام الصحافيين بعد انتهاء عمليات الصيانة والتجهيز والتأثيث خلال الأسابيع المقبلة. وأوضح انه سيتم انتخاب هيئة إدارية من أعضاء الجمعية لإدارة الفرع في مارس المقبل. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات