أول مركز صحي للنساء فقط في دبي

أول مركز صحي للنساء فقط في دبي

يفتتح في مدينة دبي الطبية قريباً مركز إليفا ـ للرعاية الصحية للنساء فقط وسيضم المركز وهو الأول من نوعه في المنطقة نخبة من أمهر الأطباء الممارسين واكثرهم كفاءة من كافة انحاء العالم.

وسيركز مركز «إليفا» على كافة الجوانب التقليدية والتكميلية والعلاج البديل والرعاية الصحية، وبالتالي يضمن توفير كافة احتياجات الرعاية الصحية العامة والتخصصية للنساء في كافة مراحل العمر تحت سقف واحد.

وقالت انجوم فاطمة مديرة العمليات في المركز خلال مؤتمر صحافي في عقد أمس في دبي أن خدمات الرعاية الصحية المتخصصة التي يقدمها المركز ستشمل كافة المراحل العمرية للنساء .

وتشمل عيادات النساء والولادة، الامراض الجلدية فحوصات سرطان الرحم والثدي، والخصوبة وانقطاع الطمث، السكري، السمنة، الاستشارات النفسية والعصبية، جراحات الاسنان التجميلية، ضغط الدم، هشاشة العظام، فحص ومعالجة الامراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي، الكلي والتسرب البولي وغيرها من المشكلات الصحية التي تعاني منها النساء.

بدوره قال صالح لوتاه من مجموعة لوتاه للتطوير العقاري إن هدفنا هو أن يصبح مركز إليفا ـ eleva اختيارا معترفا به عالميا لخدمات الرعاية الصحية المتكاملة ذات الجودة العالية للنساء العربيات والوافدات في الامارات العربية المتحدة وكافة انحاء المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات