أنت مع برج إيفل في الجناح الفرنسي

القرية العالمية تقدم لك شقة بمليون درهم

صورة

تستمر القرية العالمية باستقبال زوارها القادمين من داخل وخارج البلاد ومن مختلف الجنسيات حتى 3 مارس المقبل، وتقدم فرصاً كثيرة للدخول المجاني، ويستفيد من هذه الفرص عدة فئات من الزوار، رغم ان رسوم الدخول إلى القرية 3 دراهم للفرد و15 للعائلة .

ويستطيع زوار القرية العالمية الدخول بشكل مجاني، إذا كانوا من حاملي بطاقات بنك الإمارات المصرفية، أو جاءوا في رحلات خاصة من قبل المدارس والمعاهد والكليات والجامعات، كما يتوفر الدخول المجاني للإعلاميين بكافة فئاتهم .ولم تغفل القرية ذوي الاحتياجات الخاصة والمقيمين في دار المسنين، والذين وفرت لهم العديد من الخدمات، إلى جانب أن المشاركين في سحوبات (زرنا واربح) التي تقدم جوائز كبيرة تصل قيمتها الإجمالية إلى 5 ملايين درهم، سيحصلون على فرصة الدخول المجاني لمرة واحدة للقرية العالمية من خلال كوبونات السحب.

ومن العروض المميزة والرائعة والتي تقدمها القرية على بطاقات الدخول العائلية، فرصة الدخول في السحب الأسبوعي والفوز بقسيمة مشتريات بقيمة 10 آلاف درهم من جميع أجنحة القرية العالمية إلى جانب المطاعم والمقاهي والمنطقة الترفيهية.

كما سيتأهل جميع من لم يحالفهم الحظ للسحب الختامي، الذي سيقام بتاريخ 3 مارس المقبل على شقة سكنية تصل قيمتها إلى مليون درهم مقدمة من جميرا بيتش رزيدنس.

وإذا كنت تريد الذهاب إلى فرنسا فقد أصبح بالإمكان الاطلاع على أحدث خطوط الموضة والملابس وأدوات التجميل المختلفة في زيارة قصيرة إلى القرية العالمية والتجول في الجناح الفرنسي، الذي يضم منتجات لماركات تجارية عالمية وبضائع ذات جودة عالية.

ويقول عادل العوضي المدير العام للشركة المنظمة للجناح الفرنسي في القرية انه تم اختيار الديكورات الخارجية للجناح بما يتناسب مع جمالية فرنسا وتاريخها العريق.

والواجهة الأمامية مزجت العديد من عناصر الثقافة والحضارة الفرنسية، والتي تتمثل في علم فرنسا، كما ضمت الواجهة الأمامية أيضا رموزا معمارية فرنسية شهيرة مثل:

برج إيفل وقوس النصر، وهما من المعالم السياحية الفرنسية الشهيرة التي يحرص كل سائح على زيارتهما، واوضح العوضي أن الجناح يضم عددا من البضائع التي ترتبط بالطابع الفرنسي بشكل عام، ولهذا كان من الضروري أن تتواجد أشهر أنواع العطور الباريسية.

وأدوات التجميل التي تحمل أهم الماركات التجارية ضمن بضائع الجناح الفرنسي وبأسعار مميزة لزوار القرية العالمية، بالإضافة إلى ذلك تشتمل البضائع المعروضة أيضا على إكسسوارات وملابس أطفال وأزياء تتماشى مع مختلف أذواق الزوار.ويضم الجناح الفرنسي أيضاً مقاهي مشهورة مثل «بول كافيه»، الذي تنتشر فروعه في أكثر من 50 دولة حول العالم.

كما يقدم المقهى قهوة «موكا كافيه»، ذلك المنتج المشهور في الأسواق الفرنسية، ويظهر لأول مرة من خلال المقهى الفرنسي في الجناح الفرنسي.

وقد تم إقامة حفل كبير لعروض أزياء الأطفال، الذي شاركت فيه اكبر دور الأزياء العالمية المتخصصة بتقديم أزياء الأطفال، مثل:دار أزياء اسكادا ودار كنزو، إلى جانب دار أزياء ديور جونيور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات