ربح 16 مليون دولار ولم يهنأ بها

ربح 16 مليون دولار ولم يهنأ بها

خسر شخص غامض يحمل تذكرة يانصيب مبلغ 9.4 ملايين جنيه استرليني «16.19 مليون دولار» أمس بعدما تأخر عن طلب الجائزة في الموعد المحدد.

التذكرة الفائزة قد بيعت في منطقة دونكاستر في شمال انجلترا لليانصيب الوطني البريطاني ليوم السادس من يوليو 2005 لكن احدا لم يقدم التذكرة التي تحمل ارقام 3 و12 و17 و36 و44 و49 ليطالب بالجائزة قبل الموعد النهائي الذي مر في الساعة 17.50 بتوقيت غرينتش أمس الاثنين وسوف يخصص المبلغ للاغراض الخيرية.

قال متحدث باسم اليانصيب الوطني «لسوء الحظ اؤكد ان حامل التذكرة لم يحضر قبل الموعد النهائي ليطالب بجائزته وهو الآن للأسف قد خسر هذه الكمية الكبيرة من المال».

«ولتجنب حدوث هذا الموقف مرة اخرى فإننا نحث كل المشاركين في اليانصيب الوطني على ان يراجعوا ارقام تذاكرهم بصورة منتظمة» وسوف يذهب المبلغ بالاضافة الى الفائدة المستحقة له الى اغراض خيرية مختلفة ليضاف الى مبلغ 17 مليار جنيه استرليني تم جمعها بالفعل لخدمة هذه الاغراض من مبيعات تذاكر اليانصيب على مدى الاحد عشر عاما الماضية.

وامام حاملي التذاكر 180 يوما للمطالبة بجوائزهم. وقدم اليانصيب الوطني البريطاني 26 مليار جنيه استرليني كجوائز وصنع اكثر من 1800 مليونير منذ بدايته في عام 1994.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات