تدشين النسخة المطوّرة لمنتدى مجان على الإنترنت

تدشين النسخة المطوّرة لمنتدى مجان على الإنترنت

دشن أول من أمس الموقع الجديد لمنتدى موقع مجان «الشهير بالنقد البناء» الحواري والإخباري المحلي الأهلي في رأس الخيمة بإشراف محمد راشد الشحي مدير عام الموقع، وقد لاقى إقبالاً كبيراً منذ افتتاحه في 15 يوليو 2003 من المسؤولين وهواة الانترنت، بينما اعتبره البعض صحيفة إخبارية أهلية متواصلة على النت ساعة بساعة.

وتشمل النسخة الجديدة من الموقع الذي اتخذ عنواناً له هو www.majan.net/v2 خمسة أقسام مهمة منها المنتدى بالنسخة المطورة والمجلة وتشمل عدة أقسام منها جميع حملة الدكتوراه في إمارة رأس الخيمة ويتضمن أسماءهم وتاريخ الحصول على الشهادة وعنوان الرسالة ومكان الوظيفة الحالية وكيفية التواصل معهم .

اما قسم البطاقات الإلكترونية فيتضمن صوراً نادرة عن إمارة رأس الخيمة بينما يستطع الزائر بقسم الإعلانات المبوبة التسجيل ووضع ما يشاء من إعلان من دون مقابل ولمدة شهر كامل. ويشمل قسم «سوق مجان» بيع قمصان تحمل اسم رأس الخيمة وأقلام وأكواب مكتوب عليها مجان بالإضافة إلى رأس الخيمة.

حدد الموقع أهدافه في جعل الشباب يدخل سوق الأعمال الحرة من أوسع أبوابه وتنبيه الشباب إلى أهمية التجارة وإمكانية التغيير إلى الأفضل، والتنبيه إلى أهمية القراءة ومواصلة التعليم، وجعل رأس الخيمة في مصاف المدن المتقدمة بسواعد أبنائها، ومساعدة الشباب في إبداعاتهم وتطويرها.

رأس الخيمة ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات