ميزات جديدة لأعضاء نادي دبي للصحافة

ميزات جديدة لأعضاء نادي دبي للصحافة

أعلن نادي دبي للصحافة عن توقيع اتفاقية مع مجموعة »ستاروود« للفنادق والمنتجعات، في خطوة تستهدف توفير تشكيلة من الميزات الخاصة لأعضاء النادي، تتضمن حسم 50 بالمئة من تكاليف الإقامة في كل الفنادق التابعة للمجموعة.

وقام بتوقيع الاتفاقية محمد المنصوري المدير التنفيذي لنادي دبي للصحافة وسيندي يونغ مدير العلاقات العامة في مجموعة »ستاروود« للفنادق والمنتجعات في الإمارات.

وفي أعقاب توقيع الاتفاقية، قالت سيندي يونغ: »يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرصنا على تعزيز العلاقة مع الأسرة الإعلامية في الإمارات، التي نكن لها كل تقدير واحترام، حيث ساهمت وسائل الإعلام بتوفير كل الدعم والمساندة لمجموعة فنادق »شيراتون«. كما تعد هذه الشراكة مع نادي دبي للصحافة فرصة مثالية بالنسبة لنا لتفعيل حضورنا والترويج للخدمات والتسهيلات التي توفرها »ستاروود« للفنادق والمنتجعات«.

وأكد محمد المنصوري: »حرص نادي دبي للصحافة على توفير تشكيلة متكاملة من الخدمات والتسهيلات المتميزة للأعضاء، مشيراً إلى أن النادي يعمل على تحديث وتطوير خدماته بما يتلاءم مع متطلبات الأعضاء واحتياجاتهم".

وأضاف المنصوري قائلاً: »يسرنا أن تبادر واحدة من أبرز مجموعات الضيافة والفنادق في المنطقة لتوفير مزايا خاصة لأعضاء النادي، ليس فقط للأعضاء من الصحافيين العاملين في الدولة، وإنما أيضاً لكافة الأعضاء من مختلف أنحاء العالم الذين يزورون الدولة«.

يذكر أن اتفاقية التعاون تنص على منح أعضاء نادي دبي للصحافة حسومات بنسبة خمسين بالمئة على تكاليف الإقامة ضمن مختلف فنادق المجموعة بما في ذلك شيراتون خور دبي، شيراتون ديرة، شيراتون أبوظبي، شيراتون سويتس أبوظبي وشيراتون بردبي. كما تضمنت الاتفاقية منح حسومات على تكاليف الأطعمة والمشروبات بنسبة تتراوح بين 10 – 15% في العديد من المطاعم التابعة لفنادق المجموعة.

دبي ـ »البيان«:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات