تخريج طلبة «التربية العسكرية» في مدرسة حميد

شهد العميد الركن في القوات المسلحة علي خميس بن فرحان الكتبي، حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج التربية العسكرية في مدرسة حميد بن عبد العزيز الثانوية في عجمان، وعددهم 175 طالباً بحضور عبدالرحيم الحوسني مدير المدرسة. وحث الكتبي عقب انتهاء مراسم التخريج، الطلبة على مواصلة التدريب والمثابرة في مجال العسكرية، باعتبارها أصبحت خدمة إلزامية على الذكور..

 

وتبدأ من المدارس مروراً بالتحاق الشخص بالقوات المسلحة. وثمن عبد الرحيم الحوسني مدير المدرسة، تواجد العميد الركن علي خميس في حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج التربية العسكرية الذي أطلقته المدرسة مطلع العام الدراسي، بهدف إعطاء الطلاب فكرة عامة عن طبيعة العمل العسكري والتدريبات الخاصة به، خصوصاً وأن الخدمة باتت إلزامية لدى الذكور، مؤكداً أن البرنامج التدريبي يسهم في تعزيز الروح الوطنية لدى المجتمع الطلابي.

 

وأكد محمد حسيني المهم المنسق الإعلامي ومعلم علم النفس، أن تدريس التربية العسكرية يزيد ثقة الطالب بنفسه، ويعوده على الالتزام والانضباط، مشيراً إلى أن العسكرية ساهمت إلى حد كبير في انتظام الطلاب داخل الصفوف، وأظهرت حرصهم على تحقيق التفوق والتميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات