انطلاق مشروع خطوات رائدة في نادي إشراقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم الرئيس الفخري لنادي «إشراقات»، التابع لمنطقة دبي التعليمية، أعلن النادي عن انطلاق مشروع «خطوات رائدة» وفتح باب التسجيل للدورة الثانية للمشروع، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة..

كمشروع تربوي قيادي يهدف إلى إعداد نخبة من طالبات الحلقة الثانية والتعليم الثانوي إعداداً أكاديمياً ومهنياً، وتبني مواهبهن وصقلها لإعداد جيل فاعل يسعى لرفعة وطنه.

ويسعى المشروع إلى تدريب الطالبات بصورة علمية وعملية على تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والتسويق لها، وخلق بيئة تنافسية وغرس مبادئ سلوكية راقية في الجيل الواعد.

ومؤخراً انتهت مشرفات نادي إشراقات، من مقابلة الطالبات المرشحات كعضوات في النادي، حيث بلغ عدد المقبولات 36 طالبة من مختلف مدارس منطقتي دبي والشارقة التعليميتين.

فيما أجريت مقابلات مع المشرفات الجدد من جامعة زايد، وتم قبول 8 طالبات كمشرفات في النادي، لتنتهي عملية الترشيح والقبول بنجاح ووفق ما هو مخطط لها.

وقالت مريم الحتاوي مديرة نادي إشراقات، إن الدورات التدريبية التي وفرها النادي تهدف إلى تثقيف العضوات بمختلف المهارات التي تساعدهن في الدبلوم المقرر، وأيضاً في حياتهن اليومية.

وقد تم إعداد هذه الدورات وفق خطط تناسب قدرات ومهارات العضوات بما يحقق أهداف النادي المعلنة.

Email