المدارس الأهلية الخيرية تحتفل باليوم الوطني 42

أقامت المدارس الأهلية الخيرية في دبي، احتفالية موسعة باليوم الوطني الثاني والأربعين لقيام اتحاد الإمارات، شملت مبادرات طلابية متنوعة، وأركاناً من التراث الإماراتي الأصيل، .

وفعاليات طلابية ملونة بألوان علم الإمارات، إلى جانب فقرات فنية ووطنية وأهازيج شعبية، وجدت لها صدى في باحات المدارس الأهلية الخيرية بفروعها التأسيسية والثانوية بنين وبنات.

حضر الحفل الوطني الطلابي، كل من: الدكتور عارف الشيخ رئيس مجلس أمناء المدارس الأهلية الخيرية، ونائبه الدكتور محمد قدري عوض الله، والدكتور كمال فرحات المدير العام للمدارس الأهلية الخيرية، وإبراهيم أبو زيد مدير المدرسة التأسيسية، وحسن سوالمة مدير قسم البنين، .

وليلى قبلاوي مديرة قسم البنات، والموجهون التربويون في المدارس الأهلية والمعلمون والمعلمات، وشارك من مؤسسة جمعة الماجد كل من: عبد السلام حمدي، وأسعد عارضة، وبسام الحلو، ولفيف من أولياء الأمور وممثلون عن مؤسسات المجتمع المحلي.

وعبر الدكتور كمال فرحات عن سعادته بمشاركة الطلاب والطالبات في اليوم الأهم من تاريخ نهضة الإمارات ورقيها، وهو يوم إعلان الاتحاد قبل 42 عاماً، الذي يبقى يوماً وطنياً بامتياز، مؤكداً أن باقي أيام العام كلها أيام للوطن، ...

مشيراً إلى أن الطلبة أسهموا بابتكاراتهم التربوية والوطنية في جعل هذا اليوم علامة فارقة على جدول الاحتفالات المدرسية، من خلال فقرات تواصلت لساعات، لفتت الأنظار إليها، وتركت في النفس أثراً وطنياً ممتداً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات