جائزة خليفة التربوية تنظم ندوة «التعليم في ظل الاتحاد»

نظمت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، احتفالاً باليوم الوطني 42، تضمن ندوة علمية عن «التعليم في ظل الاتحاد»، تحدث فيها الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم.

وحضر الاحتفال كل من الدكتور سعيد حمد الحساني وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وسيف راشد المزروعي الوكيل المساعد للخدمات المساندة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ..

ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وأمل العفيفي الأمين العام للجائزة، وعدد من القيادات الأكاديمية والتربوية في الدولة.

وأكدت أمل العفيفي في كلمة لها، أن جميع أبناء الوطن يقفون بكل فخر واعتزاز، أمام ما تحقق من منجزات حضارية في مسيرة دولة الإمارات منذ تأسيس الاتحاد، ..

مشيرة إلى أن القائد المؤسس، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، آمن بأن التعليم هو المحرك الأساس لبناء نهضة الوطن، ومن هنا جاءت جهوده الرائدة في إرساء نظام تعليمي حديث، يواكب العصر، ويلبي تطلعات الوطن.

وشدد الدكتور مغير الخييلي، على أن التعليم يعتبر أحد المحاور البارزة في استراتيجية الحكومة الرشيدة، ويحظى هذا القطاع الحيوي برعاية خاصة من القيادة الرشيدة،..

وقد شهد الميدان التعليمي خلال الفترة الماضية عمليات تطوير كبيرة في مختلف عناصر العملية التعليمية على مستوى الدولة، بحيث أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً رائداً لاستقطاب المؤسسات التعليمية المرموقة في العالم لافتتاح فروع لها في الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات