الوفاء للتميز وفاء للوطن والقيادة

سيكون علينا بعد الانتصارات والإنجازات التي تحققها دولتنا على الصعد كافة، واجبات والتزامات. فالتميز لم يعد تتويجاً بقدر كونه وفاءً للوطن، ولقيادتنا الرشيدة.

ولنا في أقوال قيادتنا المثل والرسائل البليغة، مثلما لنا أمامها وقفة مهمة.

ففي الاتصال الهاتفي الذي أجراه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي هنأه خلاله بفوز دبي باستضافة إكسبو 2020،.

أكد سموه أن فرحتنا في الإمارات تضاعفت بهذا الفوز الذي يتزامن مع احتفالاتنا باليوم الوطني لدولة الإمارات، ونوه سموه إلى أن هذا الفوز هو تتويج لسلسلة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها دولتنا بشكل متواصل منذ قيامها قبل 42 عاماً، ما جعلها تحتل مواقع الصدارة في المجالات كافة.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة: كنا على ثقة منذ اليوم الأول لتقدمنا باستضافة إكسبو 2020، بأن دبي جديرة بالفوز وأن بلادنا تمتلك كل مقومات النجاح لتنظيم معرض فريد يضفي بصمة جديدة ومميزة على معارض إكسبو الدولية.

وفي أول تعليق لسموه على الفوز، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله:

أشكر أخي الشيخ خليفة على دعمه، وأشكر دول العالم التي صوتت لنا، وأشكر فرق العمل الوطنية التي عملت بإخلاص خلال سنتين لتحقيق الإنجاز.

أشكر شعب الإمارات على تفاعله ودعمه وحماسته وفرحته.. الصغير قبل الكبير.. والنساء قبل الرجال.. الكل ساهم في تحقيق هذا الإنجاز. الشكر موصول أيضاً لإخواننا من جميع الدول الخليجية والعربية والصديقة.. الذين دعموا ترشحنا وتفاعلوا مع ملفنا.. وفرحوا لفرحتنا.

سنرحب في 2020 بـ25 مليون زائر من كافة أنحاء العالم.. ونعدهم بتنظيم أفضل دورة في تاريخ المعرض.

وأضاف سموه: «وَعَدْنا العالمَ بأننا سنبهرُه في 2020.. نؤكد اليوم وَعْدَنا، ونَعدُ أيضاً بأننا سنحقق شعارنا في تواصل العقول لبناء مستقبل أفضل.. نريد أن نحقق تواصلاً حقيقياً، نبني عبره مستقبلاً أفضل لأبناء المنطقة وشبابها، حان الوقت لتستعيد فيه منطقتنا دورها التاريخي والحضاري».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات