رعاية المعرفة عند الناشئة متحدث: جاي ريتشاردز

كيف جاءت مواقع التواصل الاجتماعي ومعها بيئات التعلم المنظمة ذاتياً، المتعلقة بـ «ويب 3.0» والأشياء المتداولة على الإنترنت، التي بثت الحيوية في التعليم من جديد. ويستطلع هذا العرض التقديمي بالتفصيل هذه الحال، وكيف ستزداد أهمية قيادة المدارس المتميزة بوصفها عاملاً مهماً في تحفيز التغير التعليمي. ومع الاختلال المشهود الآن؛ أكثر من ذي قبل في ميزان المجتمع، دللت البحوث على أن عدالة الفرص قد تكون الأساس في ردم هوة الإنجاز التعليمي. ويمكن لقادة المدارس أن يؤثروا في هذه العدالة، باستخدام جميع الأدوات المتاحة لهم، بما في ذلك علم النفس والتقنية وطرق التدريس المختلفة، لإيجاد ظروف مهيأة للتعلم والتدريس الفعال، من خلال تضمين القيادة في كافة مستويات المؤسسات التي يعملون فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات