مؤسسات التكنولوجيا تتبارى بمنتجاتها في ساحة المعرض

صورة

إلى جانب منصة وزارة التربية والتعليم التي تضم رؤى دولة الإمارات وخططها، وما تشهده مدارسها من تطور غير مسبوق، وتقدم لافت وشامل للمناهج والبيئة التعليمية ونظم التقويم والامتحانات، والتنمية المهنية لإدارة المدارس والهيئة التدريسية.

والتحول الرقمي في عناصر المنظومة التعليمية، تأتي منصات المؤسسات والهيئات التعليمية المميزة داخل الدولة، وبجانبها منصات أخرى لكبرى شركات تكنولوجيا التعليم في العالم، التي تتبارى سنوياً بمنتجاتها، وبآخر ما وصلت إليه من تقنيات، في ساحة معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم، الذي أصبح وجهة مثالية لمؤسسات التكنولوجيا.

 المزروعي (منصة رقم 10D) مجموعة من المبتكرات الحديثة

 ألمو للحلول الرقمية (منصة رقم 30R)

أمبير (منصة 33B) الجهة الرائدة

في مجال تصنيع أنظمة تعلم اللغة

عبارة عن نظام رقمي لتعلم اللغة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام وبتكلفة معقولة، ويمكن تركيبها في أي فصل دراسي.

 آتلاب (منصة 10Q) المزيد من الأخبار والمنتجات المثيرة

إديوتك (منصة 10C):

شاركت إديوتك منذ عام 1991 في تنشئة قوة عاملة مزودة بالمعرفة في المنطقة من خلال مفهوم من المهد إلى المهنة وذلك بتدشين مجموعة متميزة من الحلول (ستيم) للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من خلال مجموعة من المناهج الدراسية.

شركة جي يو إن تي هامبورج (منصة 16K) - العلامة التجارية للتدريب المهني

منذ عام 1979 وشركة جي يو إن تي تطور المعدات المستخدمة في التعليم التقني وتنتجها وتبيعها إلى المدارس المهنية والكليات التقنية والجامعات. زوروا الشركة للإطلاع على أحدث المنتجات والمعدات الخاصة بالتدريب التقني والتعليم.

 هيرا (منصة 5J) اختيار المهندسين

تعرض مجموعة كبيرة من منتجات نظم التدريب التعليمية الخاصة بالتعليم الكهربائي والإلكتروني والتعليم المتعلق بتكييف وتبريد الهواء فضلاً عن أثاث الفصول الدراسية الفنية وورش العمل.

آي سي سي إديوكيشن (منصة 20Q) التعاون من أجل توفير الحلول الذكية

الإعلان عن شراكة استراتيجية عالمية مع شركتي سمول لاب ووان كليك الدوليتين لتزويد السوق السعودي وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بأفضل وأحدث تقنيات وحلول التعليم الذكية، وإدخال مفاهيم جديدة وحديثة في مجال التعلم الإلكتروني، فضلاً عن المشاركة في تحسين التعليم من خلال استخدام التكنولوجيا على نحو فعال.

 روزيتا ستون (منصة 22M) TOTALePRO للتعليم

لقد تم استخدام برامج الفصول الدراسية الحائزة على جوائز في أكثر من 20.000 مدرسة في جميع أنحاء العالم. وتعد TOTALe PRO بمثابة أحدث حلول روزيتا ستون المهنية التي توفر برنامجاً أكثر تطوراً لسوق التعليم، وتجمع بين البرامج التفاعلية مع المدربين المباشرين الناطقين باللغة الأصلية، والألعاب والأنشطة التعليمية عبر الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول للأقراص والهواتف الذكية، والأدوات الإدارية القابلة للتكيف وخدمات الدعم الاستباقي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات