منتج محلي بجودة عالمية.. صحتك في قهوتك المستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

«فارمرز كوفي» قهوة ترتكز على مفهوم صحي جديد قائم على تقديم مشروب وحلوى مصنعة بمقادير عضوية، لها مفعول السحر على من يتذوق الساحرة السمراء.. القهوة، في رسالة مفادها أن طريق الاستدامة يبدأ من رأس الإنسان بإمداده بكل شيء صحي.

المعشوقة الأولى

القهوة تغنى بها الشعراء ومدحها الفلاسفة يقول عنها الفيلسوف الفرنسي فولتير: «إذا تمنيت الحياة دون متاعب لسبعة أيام في الأسبوع فتناول قدحاً منها تسألني ما هي؟! أقول لك: إنها القهوة.» الكل منا يفضلها بطريقته الخاصة باردة أو حارة مرة أو حلوة منكهة أو مقطرة فما بالكم إذا كانت قهوة عضوية مع حليب منتج محلياً.

مفهوم صحي

«فارمرز كوفي» قهوة مختصة بمفهوم صحي وتقدم وجبات وحلويات لكن بمقادير عضوية، واهتمامهم بالنمط الصحي جزء من رسالتهم للحفاظ على الاستدامة البيئية والمجتمعية.

مشروع جديد

يقول فيصل أهلي، أحد مؤسسي مقهى «فارمرز» كنا أنا وزميلي في العمل نحضر القهوة كل صباح كل بطريقته التي تعكس حبنا وشغفنا للقهوة، فقررنا إنشاء مشروع «فارمرز كوفي» ولكن بمنتجات عضوية، بما أن زميلي مهتم في الوجبات الصحية والعضوية وهو حاصل على شهادة في هذا المجال.

قهوة مع حليب عضوي

كانت البداية تقديم القهوة المختصة مع الحليب العضوي المنتج من مزارعنا المحلية إلا أن توسعنا في استخدام المكونات العضوية في منتجاتنا إلى أن أصبح كل ما نقدمه من مشروبات ووجبات عضوية 100% من بن القهوة والسكر والطحين والبيض وغيرها من المكونات التي نستخدمها.

مكونات عضوية

نحرص على تقديم منتجاتنا بمكونات عضوية لأن هدفنا تقديم ما هو صحي لعملائنا، فالعلاقة بيننا ليست فقط بين مستهلك وتاجر، بل أكثر من ذلك فهم أهلنا وأصدقاؤنا، لذلك نحن مهتمون بجودة ما نقدمه لهم، إضافة إلى عملائنا الأجانب، فيهمنا ذلك الانطباع الإيجابي بأن لدينا الوجبات الصحية في الإمارات.

 

وقال: واجهتنا بعض التحديات في بداية المشروع وهو صعوبة إيجاد المنتجات المحلية مثل البن والكاكاو والسكر وغيرها فاضطررنا بأن نستوردها من الخارج، وهناك أيضاً بعض التحديات التي واجهناها عندما كنا نستورد من الخارج، مثل الشحن بالرغم من تلك التحديات إلا أننا ملتزمون بتقديم منتجاتنا بمكونات عضوية لنحافظ على الاستدامة المجتمعية.

الاستدامة البيئية

وأضاف نحرص كل الحرص أن نستخدم المنتجات من المزارع المحلية ونتبادل الفائدة مع عملائنا المحليين فنستورد منهم وهم يحصلون على الدعم المادي وبذلك نفيد ونستفيد ونحقق الاستدامة البيئية بتشجيعهم على زيادة الإنتاج المحلي والاستدامة المجتمعية التي تكمن في تبادل الفائدة بين المشاريع الشبابية المحلية.

طباعة Email