00
إكسبو 2020 دبي اليوم

من شابه أباه فما ظلم

ت + ت - الحجم الطبيعي

صورة معبرة لضابط شرطة وابنه يرتديان نفس الزي ويشبهان بعضهما في الملامح والصفات .. صدق المثل الذي يقول .. من شابه أباه فما ظلم

التقط الصورة الزميل كزافييه ويلسون خلال حفل تخرج في أكاديمية الشرطة بدبي في 18 فبراير 2015.

 


طباعة Email