مبادرة

مكتبة دبي تعرض صورة عملاقة لـ «رؤيتي» في جميرا أبراج الإمارات

تزدان منطقة جميرا أبراج الإمارات في دبي بعرض كبير لغلاف كتاب (رؤيتي- التحديات في سباق التميز) لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتم اختيار هذا الموقع المتميز نظراً لقربه من مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، وطريق الشيخ زايد، لتسليط الضوء على رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرامية إلى تطوير مدينة دبي لتكون منطلقاً عصرياً عالمياً لإدارة الأعمال.

وتأتي هذه المبادرة من (هيئة دبي للثقافة والفنون) (دبي للثقافة)، في إطار حملة مكتبة دبي العامة احتفالاً بهويتها الجديدة بعد انتقال ملكيتها إلى (دبي للثقافة) ، بهدف جذب اهتمام الجمهور العام وتشجيعه على القراءة، ولفت الانتباه إلى الدور الجديد والهام الذي تلعبه المكتبات العامة بدبي بوصفها من أبرز المراكز الاجتماعية والثقافية في المدينة، والتي توفر أهم الكتب والمراجع التي يحتاجها الجمهور في مختلف المجالات.

وتنسجم هذه المبادرة مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لبناء الاقتصاد المعرفي وترسيخ مكانة مكتبة دبي العامة كمراكز اجتماعية تشجع الحوار البناء بين مختلف الثقافات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات