تواصل

مبدعو الأقصر في العويس وجمعة الماجد وأبوظبي

تواصل أيام الأقصر الثقافية في الإمارات فعالياتها، فقد نظم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ـ فرع أبو ظبي مساء الاول حفل استقبال للوفد الزائر، وتقدم المستقبلين حارب الظاهري رئيس الهيئة الإدارية في الفرع، الذي أعرب عن سعادته بهذا التواصل الحميم بين المبدعين العرب، وهو الأمر الذي يحرص اتحاد الكتاب على تأكيده دائماً، وفي كل المناسبات.

ثم ألقى حسين القباحي رئيس الوفد الزائر كلمة عرض فيها جوانب من المشروع الثقافي الرائد الذي أسست له مدينة الأقصر ؛ ثم قدمت قراءات قصصية اشترك فيها محسن سليمان من الإمارات، وحشمت يوسف وعبد السلام إبراهيم ومحمود مرعي من أعضاء الوفد المصري.

وكان الوفد الضيف قد زار صبيحة مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في دبي. وبعد جولة شملت أقسام المركز المختلفة استقبل جمعة الماجد الضيوف في مكتبه، حيث دار حوار جاد حول رسالة المركز، ورؤيته، والمشاريع التي نفذها على أرض الواقع، كما قام أعضاء الوفد الضيف بزيارة إلى مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، حيث استقبلهم عبد الإله عبد القادر المدير التنفيذي في المؤسسة، وقدم لهم نبذة عن المؤسسة التي أنشأها ودورها في خدمة الثقافة العربية، وفي الختام قدم رئيس الوفد الزائر للمؤسسة درعاً تذكاريةً .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات