تعثر على بطاقة ائتمانية وتشتري بضائع بـ 150 ألف جنيه

تعثر على بطاقة ائتمانية وتشتري بضائع بـ 150 ألف جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بمصر في إلقاء القبض على سيدة عثرت على بطاقة ائتمانية مفقودة، واستغلتها في شراء مصوغات ذهبية وأجهزة حاسوب آلي محمول «لاب توب» وأنفقت 150 ألف جنيه مصري.

فقد تلقى ضباط إدارة مباحث الأموال العامة بالمديرية بلاغاً من جيهان فوزى «39 سنة ربة منزل» مقيمة بمدينة نصر - أحد أحياء القاهرة - يفيد بفقدها حافظة نقودها وبداخلها بطاقة الرقم القومي وبطاقة ائتمانية، وذلك أثناء استقلالها سيارة أجرة. وأضافت في بلاغها انها توجهت إلى البنك لإيقاف البطاقة الائتمانية، بعد عطلة نهاية الأسبوع، إلا أنها اكتشفت سحب 150 ألف جنيه من رصيدها.

وبإجراء التحريات الأمنية اللازمة، تمكنت فرق البحث من التوصل من خلال قسائم البيع إلى شراء أجهزة الحاسب الآلي من أحد المراكز التجارية، وبالاستعلام ومراجعة كاميرات المراقبة داخل المحل تم التعرف على السيدة، وتبين أنها تركت بياناتها الشخصية ومن ضمنها رقم هاتفها المحمول.

وبمراجعة شركة المحمول التابع لها رقم هاتفها، أمكن التوصل إلى هويتها وتدعى سعيدة م.أ «35 سنة ربة منزل» ومقيمة في مدينة نصر. وتمكنت الشرطة من ضبط المذكورة بمحل سكنها وعثر بحوزتها على ثلاثة أجهزة حاسب آلي محمولة وثلاثة آلاف جنيه، وبمواجهتها اعترفت بعثورها على حافظة النقود بإحدى سيارات الأجرة، وقامت باستخدامها في شراء الأجهزة والمصوغات الذهبية. وقامت النيابة العامة بمباشرة التحقيق.

القاهرة ـ عماد الأزرق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات