سعادة

«كرنفالات دبي» تحتفل في شارع الضيافة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن مسيرة احتفالية رائعة، طافت «كرنفالات دبي» شارع الضيافة مساء أمس الأول موزعة الفرحة والبهجة على كافة الزوار والعائلات الذين اجتمعوا على جانبي الشارع للاستمتاع بمنظر خلاب تمازجت فيه مختلف ألوان الفرح والسعادة مع الأضواء الجميلة التي تزين الشارع طوال فترة مهرجان دبي للتسوق.

حرص المشاهدون على التقاط صور تذكارية لتلك اللحظات الرائعة وللمشاركين في الكرنفالات أيضاً الذين ظهروا بهيئات طريفة وملابس ملونة توحي بالأجواء الاحتفالية للمهرجان. وشارك في كرنفالات دبي عدد كبير من البهلوانيين ولاعبي الخفة والعازفين الذين قدموا إلى دبي من بلدان متنوعة حول العالم للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق ما يعكس الشعار الخاص بهذا الحدث «عالم واحد.. عائلة واحد». وتقدمت فرقة الموسيقى العسكرية المشاركين في الكرنفال الذين أظهروا مهارات فنية عالية صبغت الأمسية بأجواء احتفالية رائعة،حيث قدمت الفرقة الموسيقية معزوفات موسيقية وطنية وحماسية أضفت المزيد من الفرح والسعادة على قلوب الجميع.

ومن الأشياء الطريفة التي كانت مشاركة في الكرنفال مجموعة من الشخصيات التي أخذت شكل حقائب التسوق التي تحمل شعار المهرجان، بالإضافة إلى راقصي التنورة والمشاة على العصي الطويلة الذين لبسوا ملابس ملفتة للنظر بألوان زاهية .

Email