فعاليات شارع السيف تجذب الأسر بعروضها المميزة

فعاليات شارع السيف تجذب الأسر بعروضها المميزة

على شارع السيف تتجمع مئات الأسر مساء كل يوم خلال مهرجان دبي للتسوق لترفه على نفسها وتمنح لأبنائها فرصة اللعب والتعرف على ثقافة الآخرين وعلى طبائعهم وعلى تراثهم من خلال الالتقاء بهم أو التعرف عليهم والاندماج بهم، أو من خلال مشاهدة العروض التي يتم تنظيمها كالرقصات الفلكلورية أو الفنون والموسيقى.

الأسر الذين اعتادوا زيارة الفعاليات يؤكدون أنهم يرون في كل مرة يزورون فيها شارع السيف فعاليات أكثر إثارة وتشويقا وكأنهم يزورون الشارع لأول مرة، ما يميز الفعاليات ويجذب الزوار في شارع السيف هي الألعاب النارية التي يتم إطلاقها في تمام الثامنة والنصف من مساء كل يوم.

الألعاب النارية تنير السماء وتضيء الألعاب وتحول الشارع لمسرح كبير، فالحضور كل الحضور منصتون، وأعينهم شاخصة للسماء مثبتة لا تستطيع التحرك لشدة انجذابها لتلك الألعاب، وصيحات الإعجاب تتوالى تأثرا بما يرون من مشاهد وصور فنية ترسمها النجوم الصغيرة التي تتبعثر في السماء لتشكل بذلك اللوحة الفسيفسائية الكبيرة التي صنعت من جميع الألوان بتناسق وإبداع.

آمنة ابراهيم من الإمارات وأبنائها محمد وهند وراشد وفاطمة وروضة قالت إن أكثر ما يعجبها في فعاليات مهرجان دبي للتسوق هو تهيئة الأجواء لمشاركة الأسر في هذه الفعاليات ومتابعتها وحضورها، الأمر الذي يشعرها بأريحية كبيرة عندما تكون مع أطفالها.

وأشارت إلى أن الألعاب المخصصة للأطفال تجذبهم بشكل كبير وتفرحهم وهي فرصة كي يلعبون بها، وقالت إن توقيت مهرجان دبي للتسوق ومراعاته عطلة المدارس جاء موفقا وهو ما منحهم فرصة الذهاب إلى الفعاليات واللعب دون حمل هم الدراسة والمذاكرة.

شيلبا وسراناث مع ابنتهما آشواريا أكدا أنهما يقضيان وقتا ممتعا في ظل فعاليات مهرجان دبي للتسوق وقالا إنهما سعداء في مشاهدة الأنشطة التي ينظمها المهرجان على شارع السيف، موضحين أن شارع السيف يقع في منطقة متميزة وجميلة وقريبة من المناطق السكنية. وقالا إن ما يميز شارع السيف هذا العام هو ركن الفنون الذي يحتوي على عدد كبير من الفنانين الذي يعرضون أعمالهم المميزة والرائعة والتي تشد انتباه الزائرين.

كي شنكر وزوجته بيرنا شنكر أكدا على أن فعاليات المهرجان في شارع السيف مميزة وأن المسرح الكبير الذي يتم تنظيم الرقصات والعروض عليه يشهد إقبالا كبيرا من الزوار، وأن المحلات الصغيرة المتوفرة على الشارع متنوعة وتبيع البضائع بأسعار تنافسية.وشكرت شنكر إدارة مهرجان دبي للتسوق على الفعاليات التي يتم تنظيمها على شارع السيف وعلى الأجواء الأسرية التي يوفرونها للأسر بهدف إمتاعهم وإسعادهم.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات