إبداع

أنشطة متنوعة في الريف مول مع «عالم الحلويات»

يدعو الريف مول كل محبّي الحلوى لزيارته والتمتع بـ «عالم الحلويات» خلال المهرجان، حيث تقام العديد من ورشات العمل للفنون والحرف اليدوية الخاصة بالحلوى لتقدم للزوار الصغار عالماً إبداعياً مميزاً.

ويرتدي المول زياًّ من الحلوى وتتزين أرجاؤه برجل الحلوى وأشجار المصاصات السكرية والمقاعد على شكل الحلوى وغيرها من الديكورات الحلوة. وتتسنى للأولاد فرصة الاختلاط بنظرائهم في ورشات عمل الفنون والحرف اليدوية واستخدام قدرات خيالهم المبدعة لتصميم قطع الحلوى الخاصة وكتابة الأسماء بالحلوى وصناعة أغلفة وأزهار الحلوى.

ويتم عرض حرف جديدة أسبوعياً ليتمتع الأولاد بأنشطة متنوعة تسليهم كل مرة يزورون فيها المول خلال الشهر المميز. وقالت عباسة حميد العزاوي، مديرة الدعم التسويقي في الريف مول: «كلّ طفل يحلم بالهروب إلى عالم من الحلوى ليتمتع بالأطعمة والعروض والألعاب والتسالي الحلوة.

لقد خرجنا عن المعتاد لنقدم لزوار الريف مول الصغار خلال أفضل فترة من العام تجربة حقيقية مع أنشطة تفاعلية وتثقيفية تؤكد على تكامل زيارتهم». وأضافت: «في كل دورة من المهرجان نقدم ورشات عمل للفنون والأعمال اليدوية نظراً لازدياد شعبيته ونحن على ثقة أن موضوع الحلوى سيجذب الكثير من محبي الحلوى والعروضات الحلوة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات