«بن 10 - باور أوف ذا أومنيتريكس» في دبي أولاً

عروض مسرحية للأطفال على مسرح «البالاديوم»

ضمن أبرز الفعاليات والعروض الترفيهية التي يستضيفها مهرجان دبي للتسوق في دورته الخامسة عشرة، تعود شخصيات سلسلة المغامرات الكرتونية الشهيرة «بن 10» مرة أخرى إلى دبي في عرض جديد على خشبة المسرح يحمل عنوان «باور أوف ذا أومنيتريكس».

وسيستضيف مسرح البالاديوم في مدينة دبي للإعلام العروض من يوم 19 فبراير وحتى يوم 26 فبراير 2010 (ما عدا يوم 22 فبراير)، حيث يقام عرضان يومياً، الأول في الساعة 00 .4 عصراً والثاني في الساعة 00 .8 مساء. ويأتي هذا العرض المسرحي الضخم استهلالاً لجولة إقليمية في عدد من بلدان الشرق الأوسط خلال صيف العام 2010.

ومن المتوقع أن يحظى العرض بإقبال كبير من الأطفال من مختلف الجنسيات لما تتمتع به هذه الشخصية الكرتونية من شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى ضخامة العرض من حيث الإنتاج والإخراج المسرحي، كما يحظى المسلسل الكرتوني «بن 10. أليين فورس» بمتابعة كبيرة على مستوى العالم، وسيتم البدء بعرض حلقاته للمشاهدين في الوطن العربي على محطة ح3 ابتداءً من شهر أبريل 2010.

ويمزج العرض المسرحي المشوق «باور أوف ذا أومنيتريكس» بين أفضل ما قدّم في سلسلة «بن 10» و سلسلة «بن 10 أليين فورس»، حيث يتميز هذا العرض الذي يمتد على مدار 90 دقيقة بالمغامرات المثيرة والأحداث المشوقة.

وسيحظى عشاق هذه السلسلة الكرتونية الشهيرة من المراهقين والأطفال وحتى الكبار بمشاهدة الحركات الرشيقة والألعاب البهلوانية الخطرة والتي تمتزج مع التأثيرات الصوتية والمرئية والإضاءة الرائعة التي تجعل المتفرجين يعيشون متعة أجواء المغامرات الخيالية التي لطالما شاهدوها على الشاشة الصغيرة وتمنى كل واحد منهم لو كان في لحظة من اللحظات أحد أبطالها.

ويشارك في عرض «باور أوف ذا أومنيتريكس» 14 ممثلاً يجسدون مختلف شخصيات بن 10، حيث يرتدون ملابس الشخصيات نفسها ويقوم بأداء حركات كل من «بن 10» غوين تينيسون وكيفن ليفن إضافة إلى الجد الحنون ماكس.

رسائل هامة

وقال محمد علي الكمالي، مدير تخطيط الفعاليات والرعاية التجارية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق. لطالما استقطب المهرجان العروض العالمية المتميزة والتي تعرض للمرة الأولى في المنطقة، ويأتي دعمنا وتنظيمنا لهذه العروض الحية للسلسلة الكرتونية الشهيرة «بن 10» نظراً لشهرة هذه الشخصية الكرتونية بين الأطفال.

بالإضافة الى أنه ليس مجرد عرض ترفيهي، بل يحمل رسائل هامة إلى الأطفال عن الشجاعة والدفاع عن الحق والخير، بما يعكس الجانب التربوي من هذه الفعالية المتميزة . وقد قامت «ترنر سي إن إنتربرايسز» بتوقيع اتفاقية مع «ميلينيوم إنترتينمينت إنترناشونال» من أجل رعاية عروض «باور أوف ذا أومنيتريكس» ضمن إطار جولتها الإقليمية في عدد من بلدان منطقة الشرق الأوسط.

زيادة الشعبية

وفي تعليق له على الموضوع، قال جيسون رايس، المدير الإقليمي في «ترنر سي إن إنتربرايسز» لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا. إن عرض هذا العمل لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط يتماشى مع إستراتيجيتنا الهادفة إلى زيادة شعبية هذه السلسلة الكرتونية الشهيرة من خلال الأعمال التي تقدم على خشبة المسرح.

وهذا ما نعتبره خطوة إيجابية نحو الأمام تسهم في التعريف بعلامة بن 10 التجارية في هذه المنطقة من العالم. وتتيح هذه العروض الحية لعشاق مسلسلات المغامرات الكرتونية من المراهقين الاستمتاع بتجربة فريدة من خلال مشاهدة شخصياتهم المفضلة على أرض الواقع.

كما أنها تزيد من إقبال هؤلاء المعجبين على اقتناء كافة المنتجات التي تحمل علامة بن التجاريةلالا. وتبلغ أسعار التذاكر 50 و75 و100 درهم، وهي متوفرة الآن في كافة محلات تويز آر أص وفيرجين ميغاستور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات