EMTC

تشجيع

تخفيضات جديدة في مدينة الغرير

أعلنت مختلف محال البيع بالتجزئة في مدينة الغرير، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2010 عن القيام بالمزيد من الحسومات والتخفيضات طوال فترة المهرجان، وذلك نظراً للإقبال الكبير لضيوف المهرجان الذين يتوافدون بأعداد كبيرة للاستفادة من عروض التسوق المميزة.

وتضم مدينة الغرير عدداً من المتاجر التي تتعامل مع أرقى العلامات التجارية على مستوى العالم مثل «ميكس وبلج إنز» للالكترونيات، و«باريس غاليري» و«سبلاش» و«بيبي شوب» و«غيس» و«جاشنمال»، وغيرها من الأسماء التجارية العريقة التي تستمر بتقديم عروض التسوق الفريدة طوال فترة المهرجان. كما تضم عدداً من الأكشاك التي تبيع منتجات مصنوعة يدوياً كالحلي الفضية والتحف والملابس التقليدية ومختلف أنواع السجاد.

وكونها احدى الرعاة الرئيسيين للدورة الخامسة عشرة من المهرجان، تستضيف مدينة الغرير التي تتمتع بموقع متميز في شارع الرقة داخل مدينة دبي عدداً من النشاطات الترفيهية والمسابقات المثيرة التي تتيح للمشاركين الفرصة للفوز بجوائز قيمة.

إضافة إلى العروض الموسيقية وألعاب الخفة والتي تضفي على أوقات الزوار والمتسوقين المتعة والبهجة والإثارة، وترسم البسمة في وجوه الأطفال. كما تقدم عدد من فرق الرقص التراثية رقصات تجسد تراث وثقافة عدد من بلدان العالم كاليونان وتركيا وصربيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات