EMTC

تفاعل

عروض «النادي الكبير للصغار» رحلة للأطفال

يستمتع الأطفال وهم يشاهدون عروض «النادي الكبير للصغار»، التي يتفاعلون معها، ويتمايلون على وقع موسيقاها وأغانيها، فيما تطبع أجمل اللحظات والذكريات في ذاكرتهم، كما يشعر الآباء والأمهات بالسعادة وهم يشاهدون الابتسامة والفرحة تعلو وجوه أطفالهم وهم يتفاعلون بكل عفوية مع كل مشهد من مشاهد هذا العرض الرائع، الغني بالمواقف المضحكة والمعبرة أيضا.

فمع ظهور«انجيلينا باليرينا» و«بارني» و«فايرمان سام» و«بوب ذا بيلدر» و«توماس» وأصدقائه و«بيغو» وغيرهم العديد لا يتمالك الأطفال أنفسهم من الهتاف والتصفيق لشخصياتهم المفضلة التي عرفوها جيدا واعتادوا على مشاهدتها على شاشات التلفاز أو حضروا عرضا لواحد منها، ولكنها المرة الأولى التي يجتمعون مع بعضهم البعض في عرض رائع ومشوق.

حيث أنه مع وجود 14 شخصية كرتونية من أشهر الشخصيات المحببة يحظى الأطفال بفرصة للغناء مع أصدقائهم ضمن أجواء مفعمة بالمرح والتسلية.

وتستمر عروض «النادي الكبير للصغار» حتى يوم الجمعة المقبل 12 فبراير الجاري في مركز معارض مطار دبي. حيث يقدم عرضان يومياً في 00 .4 و00 .8 مساءً. وتتوافر التذاكر في كل من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في مبنى دائرة التنمية الإقتصادية في دبي ومحلات (تويز ار اس).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات