ترفيه

ألعاب القرية العالمية تجذب الكبار والصغار

تحظى منطقة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية بشعبية كبيرة بين الزوار، خاصة وأنها في هذه الدورة تتضمن العديد من الألعاب الجديدة التي تعرض لأول مرة، بالإضافة إلى أن القرية العالمية وفرت مساحة أكبر هذا العام بنسبة 30% للألعاب الترفيهية.

وتضم منطقة الألعاب الترفيهية أكثر من 70 لعبة مختلفة تشتمل على الألعاب الكهربائية، والمهارية حيث تتنوع هذه الألعاب ما بين الألعاب المثيرة والعاب المهارات والألعاب المائية، بالإضافة إلى العاب الأطفال.

وتتميز الألعاب، التي تضيء ألوانها المبهرجة أمسيات القرية العالمية، بتنوع أفكارها وجرأتها وتعدد أشكالها التي تجذب الكبير والصغير حيث تتوفر العاب تناسب الأطفال من عمر عام واحد ولا تمثل خطورة أو خوف عليهم، والعاب تناسب الشباب والكبار حتى سن السبعين،وتتمتع بالأمان وتعطي الجميع المتعة بأوقاتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم.

ويستطيع زائر القرية العالمية الاختيار بين الألعاب المختلفة وتجربة الجديد والمثير فيها، حيث تتضمن منطقة الألعاب أكثر من لعبة صعبة تتميز بالجرأة الكبيرة، والتي يقبل عليها الشباب من الجنسين.كما تتميز الألعاب المتواجدة في المنطقة الترفيهية في القرية العالمية بالأمان الكامل الذي يجعل التمتع بالوقت كاملا دون خوف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات