عناقيد الإضاءة تزين شوارع دبي

عناقيد الإضاءة تزين شوارع دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتزين شوارع دبي لتبدو بأبهى حلة خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي انطلق في 28 يناير الماضي ويستمر حتى 28 فبراير الجاري، ويمكن للجميع أن يستمتعوا بمشاهدة الشوارع وهي تكتسي بالألوان الزاهية التي تنتشر على جوانب الشوارع الرئيسة والجسور والأنفاق، هذه الأضواء التي تبعث على الفرح والبهجة ويخال للناظر أنه يعيش عرسا رائعا.

وتنتشر عشرات الآلاف من الأضواء المتلألئة المنتشرة في كل مكان بألوان مختلفة ورائعة، بالإضافة إلى أعلام ولافتات تحمل أسماء الرعاة الرئيسيين للمهرجان، إضافة إلى عبارات تعبر عن شعار مهرجان دبي للتسوق، وكذلك الحدث التسويقي «مهرجان دبي للتسوق.. روائع وتسوق بلا حدود»، إلى جانب الإضاءة التي تعبر عن حقيبة التسوق والأشكال التي صممت بطريقة إبداعية.

وقد تم تزيين معظم الطرق والشوارع الرئيسة ومداخل المدينة والمرافق العامة في دبي ومعظم المناطق الرئيسية لترسم لوحة فنية رائعة تساهم في إضفاء أجواء احتفالية مبدعة على ليالي مهرجان دبي للتسوق 2010.

وقال جاسم المرزوقي، منسق العمليات اللوجستية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: نحرص في كل عام على تزيين دبي بأفضل التصاميم والإبداعات الخاصة بالتزيين سواء كانت ضوئية أو لافتات وأعلام.

حيث نقوم بتوزيع هذه الزينة في الشوارع الرئيسة والمرافق العامة في إمارة دبي، كتعبير بسيط عن مدى الترحيب العميق بزوار المهرجان، الذين يأتون من مختلف دول العالم.

وقد قمنا بتوزيع الأعلام ومواد الزينة في مختلف أنحاء الإمارة والشوارع الرئيسية مثل: جسر آل مكتوم وشارع الشيخ زايد وشارع وجسر المطار وشارع الضيافة وكذلك الرقة والمرقبات ونفق وشارع بني ياس والسيف ومنطقة زعبيل وجسر مركز دبي التجاري العالمي، ودوار الساعة والعديد من المواقع الأخرى.

وأضاف المرزوقي قائلا:لقد تم تزيين جذوع النخل على الطرقات والشوارع الرئيسة بتشكيلة متنوعة من الأشكال المضاءة ذات الألوان الزاهية، وكذلك في الأنفاق وحول الدوارات وعلى الشوارع الرئيسة أيضا.

وتزيين الطرقات والشوارع الرئيسة في دبي ارتبط واقترن بحدث المهرجان منذ انطلاقته الأولى في 1996، عاكسا الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح التي تملأ كل مكان. وتساهم زينة الشوارع من لافتات وأعلام وإعلانات مضيئة في تعزيز هذه الأجواء في نفوس الجميع، لذا نحرص في كل عام على تزيين المدينة باستخدام تصاميم بديعة تتناسب مع المكانة المتميزة التي تتبوأها دبي ومهرجانها عالمياً.

Email