الألعاب النارية تضيء خور دبي يومياً

الألعاب النارية تضيء خور دبي يومياً

تشكل الألعاب النارية، إحدى الفعاليات الرئيسية للمهرجان، حيث يتجمع على ضفاف خور دبي كل يوم وفي الساعة 30,8 مساء الآلاف من الجماهير التي تحرص على مشاهدة الألعاب النارية وهي تنطلق إلى السماء لتشكل أجمل وأروع اللوحات الفنية التي تتمازج وتتداخل فيها الألوان بطريقة لافتة، فيما تتعالى الهتافات كلما تسارع إطلاق هذه الألعاب النارية واتسع مداها.

وتأتي الألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني، الراعي الرئيسي لمهرجان دبي للتسوق، لتكمل المشهد الرائع والساحر على ضفاف الخور، ويستمتع زوار المهرجان بأمسيات رائعة في الهواء الطلق.

وقد رافقت هذه العروض المهرجان منذ دورته الأولى في العام 1996، فيما تعد المجموعة شريكاً أساسياً في النجاح الذي تحققه هذه العروض والإقبال الكبير على مشاهدتها من الكبار والصغار معاً.

وتضيء الألعاب النارية سماء دبي يوميا بأجمل الألوان التي سيتمازج فيها بريق الألوان في السماء مع انعكاساتها المتلألئة على مياه خور دبي حتى 28 فبراير الجاري. وتعزز الألعاب النارية الأجواء الاحتفالية التي يعيشها الجميع خلال هذا الحدث الضخم.

كما تشهد عروض الألعاب النارية إقبالاً كبيراً مع إضافة عنصري الابتكار والتجديد في كل مرة، لتمتع الجمهور وتتلاءم مع السمعة العالمية المتميزة التي بات يحتلها المهرجان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات