اختيارات

ثلاثة عروض من «الفطيم أوتومول»

طرحت «الفطيم أوتومول» عرض مهرجان دبي للتسوق الحصري، يتيح بموجبه للعملاء شراء أي من السيارات المستعملة لدى الشركة، والتي يزيد عددها على 1000 سيارة عالية الجودة، وإمكانية الاختيار من بين ثلاثة عروض رائعة. وستتيح حملة «اختر سيارتك، اختر العرض» من قسم السيارات المستعملة الرائد التابع للفطيم، للعملاء شراء سيارة من أوتومول، والاختيار بين تأمين لمدة عام واحد، أو ضمان لمدة عامين، أو الحصول على 000 .15 من نقاط «إير مايلز».

وقال كولين كوردري، مدير عام، المشروعات التجارية والفطيم أوتومول: نسعى في الفطيم أوتومول إلى تحقيق أقصى فائدة ممكنة لعملائنا. وتشكل هذه الحملة عرضاً مميزاً بالفعل خلال مهرجان التسوق، سيتيح للعملاء إمكانية اختيار العرض الأنسب لاحتياجاتهم.

وتدير الفطيم أوتومول حالياً سبع صالات عرض، في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتتميز جميع مرافق أوتومول بفريق عمل على درجة عالية من التدريب، يوفر النصائح المهنية للعملاء، بما يضمن لهم تجربة تسوق مريحة.

ويمكن للعملاء، بالإضافة إلى عرض مهرجان دبي للتسوق، مواصلة الاستفادة من خدمات أوتومول الفريدة الاستثنائية مثل، فحص 99 نقطة، وشهادة الأميال، والتجديد الكامل للسيارة، والضمان الممدد، وكذلك برنامج الاستبدال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات