عروض إيطالية فنية تستأثر باهتمام زوار «ميركاتو»

عروض إيطالية فنية تستأثر باهتمام زوار «ميركاتو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستمر العروض الرائعة التي يستضيفها مركز ميركاتو، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، في استقطاب الزوار من مختلف الجنسيات الذين يقضون أمسيات رائعة في وسط هذه الأجواء الاحتفالية التي تجسد الفرحة التي يعيشها الجمهور خلال فترة المهرجان.

حيث تجري الاحتفالات في ميركاتو لهذا العام تحت عنوان «مسرح ميركاتو» والمحاكي للمسارح الايطالية إبان النهضة الفنية في أوروبا، وسيكون أول ما يلحظه الزائر للمركز الديكور البديع الذي يزين الشرفات ومداخل الردهات والمسرح الرئيسي حيث تقام الفعاليات والعروض الراقصة.

وأوضحت رنا جاسر، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا أنه مع بداية مهرجان دبي للتسوق حرص الجمهور والزوار على زيارة ميركاتو لمشاهدة الفعاليات والأنشطة المتعددة والتي تضمنت الشخصيات المتجولة بأزيائها الرائعة والدمى المتحركة وغيرها من الفعاليات الأخرى.

وأشارت إلى أنه في نهاية الأسبوع الحالي لاسيما الخميس والجمعة والسبت، تقام عروض رائعة على «مسرح ميركاتو»، حيث تشهد إقامة العديد من الفعاليات والعروض الراقصة المشوقة التي تتنوع بين عروض مسرح برودواي والباليه ومسرحيات وقصص راقصة وعروض الكوميديا المضحكة.

فاليوم الخميس تقدم عروض برودواي الموسيقية في الساعة الخامسة و30 .6 و00 .8 و00 .9 مساء. والتي صممت حصريا لعروض المهرجان في ميركاتو ومن هذه اللوحات ما هو للفنان العالمي«بافاروتي»، إذ ستسرد هذه اللوحات على المسرح قصصا متكاملة من خلال الرقص.

ثم يقام عرضان للأوبرا في الساعة 5:30 والساعة 9:30 مساء. ويقدم بعد ذلك وفي تمام الساعة السابعة مساء العرض الكوميدي الرائع «كوميديا ديلي آرتيه». والذي يعني عروض الكوميديا الإيطالية، حيث أعادت هذه العروض تجسيد قصص ضاحكة أخذت عن الأدب الإيطالي، ويقوم بتأديتها مجموعة من ممثلي الكوميديا بأزيائهم المسرحية الرائعة، ثم بعد ذلك تقدم العروض الفينسية في الساعة 15 .7 و45 .8 مساء.

وفي يوم الجمعة سيكون جمهور وزوار مركز ميركاتو على موعد من أمسيات رائعة كذلك بداية مع عروض الأوبرا خلال الساعة 30 .5 و30 .9 مساء، وعروض الباليه الإيطالية والأوركسترا في الساعة 30 .6 و00 .8 و00 .9 مساء.

حيث تقوم مجموعة مبدعة في أداء أجمل لوحات الباليه بمصاحبة أوركسترا تتكون من 12 عازفا، لتلهب حماس الجمهور بأجمل اللوحات الفنية الراقصة، وفي تمام الساعة 00 .7 مساء يقام العرض الكوميدي الرائع. فيما تقام العروض الفينيسية في الساعة 45 .6 و15 .8 و15 .9 مساء.

عروض خاصة

وأوضحت رنا جاسر أنه إلى جانب هذه الفعاليات والأنشطة المذهلة، فإنه بإمكان المتسوقين الاستفادة من العروض الخاصة بالمهرجان والتنزيلات التي تصل إلى 75% في بعض المتاجر. هذا بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي تم رصدها، ومنها الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة «جاكوار اكس اف». كما يمكن للمتسوقين مضاعفة فرص ربحهم في ميركاتو عند تسوقهم ببطاقة برنامج ولاء ميركاتو «بريفيليج بلاس».

وذكرت أن قرية بورتو فيكيو في الطابق الأول، سوف تتضمن فعالية «الهدية التي أتمناها»، حيث يستطيع الزوار زيارة المتاجر وكتابة القطع التي يرغبون بربحها في الكوبون الخاص بهذه الفعالية. ولا تستوجب هذه الفعالية إنفاق أي مبلغ للتأهل، بل يستطيع الجميع المشاركة فيها.

فيما ستجرى أربعة سحوبات أسبوعية لهذه الفعالية أيام 4 و11 و18 فبراير وكذلك في 1 مارس بالتزامن مع سحب الجائزة الكبرى. إضافة لذلك، وعلى هامش «مسرح ميركاتو»، تستضيف قرية بورتو فيكيو عروض الدمى المتحركة و«بانش وجودي»، وورش عمل للكبار والصغار معا لتعلم صنع الدمى والأقنعة الفينيسية الملونة.

يذكر أن أوقات العمل في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق تكون أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً.

وفي أيام عطلة نهاية الأسبوع (الخميس، الجمعة والسبت) من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. ويُمكن أن تفتح بعض المحلات أبوابها في الساعة 30 .1 ظهرا يوم الجمعة، وبالنسبة للهايبر ماركت سبينيس فيفتح في الساعة 00 .8 صباحاً حتى منتصف الليل وجراند سينما يومياً من 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

وبالنسبة لأوقات العمل في تاون سنتر جميرا فيوميا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً، والجمعة من 30 .1 ظهراً حتى 10 ليلاً. ويُمكن أن تُمدد أوقات العمل في بعض المحلات في المركزين.

Email