EMTC

بدعم من مهرجان دبي للتسوق

مهرجان الخليج الثاني للدراجات ينطلق بعد غد

يشهد شهر فبراير 2010 استقبال مصنّعي الدراجات النارية من مختلف أنحاء العالم، الذين يجتمعون معاً للمشاركة في مهرجان الخليج الثاني للدراجات، ابتداء من 4 فبراير إلى 6 فبراير تحت رعاية محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ونائب رئيس الفورمولا ون، وبدعم من مهرجان دبي للتسوق 2010، حيث يأتي مهرجان دبي للتسوق في صدارة الداعمين لحدث هذا العام، جاعلاً من مهرجان الخليج للدراجات إضافة جديدة إلى برامج الفعاليات السنوية المتميزة لهذا الحدث العالمي الرائد.

وسيتضمن المهرجان عروضاً موسيقية لفرقتي »نيكل باك« و»ستاتوس كو«، وعروضاً لدراجات نارية من إكسبو الخليج للدراجات وأكبر معرض مؤقت للدراجات في الشرق الأوسط الذي تعرض فيه أحدث ما توصل إليه عالم الدراجات، والدراجات المعدلة والرباعية ATV، والملابس، والإكسسوارات، ضمن عروض تسويقية خاصة لزوار المهرجان.

وبالإضافة إلى مشاركتها في العروض خلال هذا المهرجان، تستضيف شركة KTM حلبة »كيه تي إم سوبر موتو لايف KTM Super Moto Live«. حيث تشارك KTM في فعاليات سوبرموتو في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك الشركة مجموعة من الدراجات النارية المستوحاة من سوبرموتو، بما فيها KTM 450 SMR، الدراجة النارية التي تحقق حالياً انتصارات كاسحة على مختلف حلبات السباق الأوروبية. وسيعرض هذا الطراز من الدراجات، إلى جانب عدد من الطرازات الأخرى، في معرض مهرجان إكسبو الخليج للدراجات النارية، ضمن عروض سوبرموتو.

وتضم عروض سوبرموتو المثيرة، وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، الدراجات النارية المخصصة للطرقات الوعرة، والدراجات التي تم تعديلها لأغراض السباق على مسارات مدرجة محاطة على جانبيها بحواجز أمان (إطارات)، وقد باتت هذه الدراجات تعرف باسم دراجات سوبر موتارد »supermotard«.

حيث يرتدي قائدو الدراجات تشكيلات متنوعة من ألبسة ومعدات سباق الطرق الوعرة، التي تضفي على السباق رونقاً مميزاً. وخلافاً لسباقات الدراجات النارية العادية، يجري التركيز في هذه السباقات على السرعات البطيئة، والتي تقل عن 160 كم/ ساعة.

حيث تكون مسارات السباق قصيرة ومتعرجة، وتشكل مهارة المتسابق أهمية تفوق بكثير جودة أداء الدراجة. وفي جميع الأحوال، فإن سباقات سوبرموتو ليست لذوي القلوب الضعيفة، حيث سيحلق قائدو الدراجات المحترفون في أرجاء مضمار السباق المجهز في ساحة FMX.

كما تنظم KTM سباقات يومية خلال فترة المهرجان بالتعاون والتنسيق مع منظمي المهرجان حيث سيتم السباق على المركز النهائي في اليوم الأخير من المعرض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات