EMTC

%70 تنزيلات في «هومز آر أس»

%70 تنزيلات في «هومز آر أس»

أعلنت «هومز آر أس»، إحدى شركات «مجموعة لالس»، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، والمتخصصة ببيع الأثاث والتأثيث بالتجزئة والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، عن طرحها حزمة من العروض الترويجية المذهلة خلال المهرجان. حيث سيحصل العملاء على خصومات مدهشة تصل حتى 70% على كامل تشكيلة الأثاث وقطع التأثيث والإكسسوارات المنزلية.

كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض «تسوق واربح» في متاجر الشركة في كل من «مزايا سنتر» و«العربي سنتر» في دبي. وفي إطار سعيها لجذب العملاء خلال فترة المهرجان، تقيم «هومز آر أس» مختلف أنواع الأنشطة المميزة.

وبالإضافة إلى خصم 70 % على كافة المنتجات ومن ضمنها التشكيلات الجديدة، فإن العملاء أيضاً على موعد مع عروض «تسوق واربح» القيمة التي تتيح لكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم أو أكثر لدى أي من منافذ بيع «هومز آر أس» في دبي، فرصة الفوز بسيارة نيسان دفع رباعي كل يوم ومن لم يحالفه الحظ فإن الفرصة مواتية في نهاية كل أسبوع لأن يكون من بين ثلاثة فائزين.

وبهذه المناسبة، قال فيراف رايمالوالا، المدير العام لدى «هومز آر أس»: «نحن سعداء جدا للمشاركة في فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2010 وبرعاية مجموعة لالس للمهرجان كراعٍ رئيسي، ونأمل من خلال عروضنا التسويقية إرضاء زوارنا ومكافأتهم على الدعم الذي قدموه لنا طوال سنوات.

ولطالما شاركنا بالمهرجان بصورة فعالة، ونحن نعرب عن امتنانا لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على منحنا فرصة توفير مثل هذه الحملة الترويجية الكبيرة».

وتابع قائلاً: «نحن في هومز آر أس نؤمن بتقديم الأفضل لعملائنا. ونفخر بأن كافة التصاميم والمنتجات لدينا تم تطويرها لتتناسب مع الديكور المنزلي العصري وتلبي احتياجات العملاء وأنماط الحياة المتغيرة.

وعليه، فإننا لا نوفّر الأثاث في متاجرنا فحسب، بل يمكن للعملاء أيضا الاختيار بين مختلف القطع المعروضة وانتقاء ما يناسب منازلهم وأسلوب حياتهم». ومع أكثر من 10 آلاف منتج ذات جودة عالية، توفر «هومز آر أس» ما يزيد على 80 تصميماً لأرائك غرفة المعيشة و 75 تصميماً لأرائك غرفة الطعام و 60 مفهوما مبتكرا لغرف النوم.

كما تعرض الشركة حزمة واسعة وأنيقة من أثاث غرف المعيشة والطعام وغرف النوم والفسحات الخارجية ومنازل الأطفال، تتناغم مع مختلف الثقافات وترضي جميع الأذواق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات