أفراح

«كرنفالات دبي» تجمع حولها الآلاف من زوار شارع الرقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل الآلاف من المتسوقين والزوار خلال أول أيام المهرجان بعودة الاحتفالات والكرنفالات إلى شارع الرقة، أحد الشوارع الرئيسية في ديرة دبي، والتي تحتضن العديد من الفعاليات المتميزة التي ينظمها المهرجان بالتعاون مع مدينة الغرير.

حيث انتشرت في أنحاء الشارع الأضواء الملونة والفعاليات الترفيهية الممتعة، مثل العروض الفنية على مسرح شارع الرقة، والعازفين المنفردين الذين يعزفون أحلى المقطوعات على منصات مخصصة لهم على طول الشارع، بالإضافة الى منطقتي الألعاب الترفيهية لكافة الزوار. وكان شارع الرقة قد استضاف فعالية «كرنفالات دبي» خلال اليومين الماضيين، والتي ملأت الشارع بالحيوية والأجواء الاحتفالية التي استقطبت الآلاف من الزوار والمتسوقين للاستمتاع بهذه الفعالية الملونة، حيث انتشر أكثر من 150 مهرجاً وعارضاً على طول الشارع في مسيرة كرنفالية رائعة على أنغام الموسيقى والطبول والأهازيج، مرتدين الأزياء المليئة بالأضواء والألوان المختلفة.

وتجمع الآلاف من العائلات على جانبي الطريق مع أطفالهم متفاعلين مع العرض ورافقوه من أول شارع الرقة إلى آخره على مدى أكثر من 45 دقيقة، وانتزعت الفعالية التصفيق من المتفرجين الذين علت وجوههم الابتسامات والضحكات، كما وقف العديد منهم لالتقاط الصور التذكارية مع العارضين ذوي الأزياء الغريبة لتسجيل لحظات لا تنسى.

Email