مقابلة..

عبيد بشير: 30% نمو أعمال شركة النصر لتأجير السيارات

صورة

أكد عبيد بشير مدير عام مجموعة النصر لتأجير السيارات في دبي أن الشركة حققت نمواً نسبته 30% للعام 2005 مقارنة بالعام 2004، هذه الشركة التي بدأت نشاطها في الدولة منذ خمس أعوام، كما ارتفع عدد السيارات من 20 إلى 70 سيارة في السنوات الخمس الماضية.

- بماذا تتميز شركة النصر لتأجير السيارات؟

ـ تتميز شركة النصر لتأجير السيارات بالعديد من الخدمات التي نقدمها للعميل، منها توصيل واستلام السيارة من وإلى المطار، كما نقوم بتخزين معلومات العميل للمرة الأولى لنتفادى تعطيله في المرات الأخرى، لأن وقت العميل يهمنا، خاصة وأن أكثر عملائنا من الشخصيات المهمة.

- ماذا عن أنواع السيارات والأسعار؟

ـ بالنسبة لأنواع السيارات نملك العديد من السيارات الفخمة، أهمها رنج روفر سبورت وجاكوار وبي إم دبليو الفئة السابعة. أما أسعارنا فهي منافسة جداً تبدأ من 400 درهم وتصل إلى 1200 للسيارات الفخمة.

- كيف تقيمون أداء الشركة؟

قامت شركة النصر بعمل مميز في خدمة تأجير السيارات لسكان الدولة، ولعدد الكبير من السياح الذين يتدفقون إلى دبي، بالإضافة للشركات التي اعتادت التعامل معنا، وذلك بالتناغم مع فلسفة الشركة المتمثلة بمفهوم «إرضاء العميل أولاً». فكانت نسبة ارتفاع أداء الشركة 30% للعام 2005 مقارنة بالعام 2004.

- ما هي خططكم المستقبلية؟

ـ تسعى الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها في الإمارات وذلك في ضوء الزيادة اللافتة في أعداد الأشخاص الذين يستأجرون السيارات في المنطقة لتلبية احتياجاتهم المختلفة، وذلك بافتتاحنا مركز في مدينة أبو ظبي لتمكين العملاء من أخذ السيارة من دبي وإرجاعها في أبو ظبي.

- كيف تصفون الخطط التوسعية لمجموعة؟

ـ في السنة الماضية، حققت النصر لتأجير السيارات نجاحاً لافتاً في أعمالهما في دبي. وقد ضمنا لأنفسنا المحافظة على مكانة مرموقة التي نحتلها عن جدارة في سوق تأجير السيارات النشطة. وذلك بفضل توسعة أسطولنا من السيارات المتميزة وافتتاح فرع جديد في مدينة الانترنت

حوار: راشد دبدوب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات