هيرتز تفتتح فرعاً جديداً في أبوظبي

هيرتز تفتتح فرعاً جديداً في أبوظبي

وسعت هيرتز الإمارات شبكة أعمالها في الآونة الأخيرة بافتتاح فرع جديد في منطقة المصفح بأبوظبي، وتتوقع هيرتز ان يشهد الفرع الجديد إقبالا كبيراً بفضل موقعه الاستراتيجي في العاصمة، وبإمكان العملاء الزائرين للفرع الجديد الاختيار من بين أحدث موديلات السيارات المتنوعة للاستئجار تتراوح بين سيارات الصالون إلى السيارات الفارهة وسيارات الدفع بأربع عجلات.

وتخضع كافة سيارات هيرتز الإمارات قبل تسليمها للعملاء لفحص جودة يشمل 40 نقطة، كما تقدم تغطية تأمين شاملة لسياراتها، ويمكن للعميل الاعتماد على خدمة مساندة على مدار الساعة من هيرتز، بالإضافة إلى استبدال السيارة في حالة تعطلها، والصيانة والتصليح والمساعدة على الطرق 24 ساعة في اليوم.

وبافتتاح الفرع الجديد باتت هيرتز الإمارات التي تشكل جزءاً من مجموعة شركات الفطيم تدير 3 فروع لها في أبوظبي، وأصبح مجموع الفروع التي تديرها 13 فرعاً في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

وقال بوب فارو مدير عام هيرتز الإمارات: «نما اسطول سياراتنا بنسبة 30% في العام الماضي، وزاد دخلنا بنسبة 45% خلال نفس الفترة. ان من أولوياتنا التوسع وترقية شبكة أعمالنا في قطاع تأجير السيارات لنلبي متطلبات عملائنا المتزايدة في الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات