تحصل على لقب «أفضل سيارة يمكن امتلاكهاBMW

تحصل على لقب «أفضل سيارة يمكن امتلاكهاBMW

حصلت مجموعة BMW على ثلاث من جوائز مجلة «أوتوكار ميدل ايست»، ومنها جائزة «أفضل سيارة يمكن امتلاكها» حسب تصويت قرّاء المجلة. كما تسلّمت المجموعة الرائدة في صناعة السيارات جائزة «السيارة المفضلة» التي مُنحت لمركبات الفئة الخامسة، في حين حازت الفئة الثالثة على جائزة «السيارة الأفضل في الشريحة المتوسطة».

وقال غونتر زيمن، المدير العام الإقليمي لمجموعة BMW الشرق الأوسط: «تأتي سيارات BMW مع التزام واضح ليس فقط بتوفير تجربة قيادة متكاملة، بل أيضا ضمان حصول عملائنا على أفضل خبرات الملكية. ولذا، نرى أن جائزة «أفضل سيارة يمكن امتلاكها» تمثل أنسب تنويه بجهودنا على هذا الصعيد».

وأضاف زيمن: «تعتبر مركبات الفئتين الثالثة والخامسة سيارات استثنائية تستحق بجدارة التقدير الذي حصلت عليه. كما أنها تعد منتجات أصلية عريقة تعكس أفضل ما تقدمه علامة BMW». وخلال السنوات الثلاث الماضية، طرحت مجموعة BMW تسعة طرازات جديدة في منطقة الشرق الاوسط، منها أحدث سيارات الفئتين الثالثة والخامسة.

وخلال الفترة ذاتها، أدخلت مجموعة BMW تحديثات على ثلاثة من الطرازات الرئيسية، كما قدّمت عدداً من المحركات الجديدة بما فيها محرك BMW 540i. وتم توجيه استثمارات كبيرة لتطوير صالات عرض جديدة ومراكز خدمة لما بعد البيع في مختلف أنحاء المنطقة.

وأدت استراتيجية المنتجات المبتكرة التي تتبعها المجموعة في تحقيق زيادة ملموسة في مبيعات التجزئة، والتي يتوقع ان تواصل ارتفاعها خلال العام 2006. كما ينتظر أن تسجل مجموعة BMW الشرق الاوسط أرقاما قياسية في مبيعاتها الإقليمية خلال العام 2005، خاصة وانها نجحت بتحقيق نمو بنسبة 34 بالمئة خلال الشهور الاحدى عشر الأولى من العام، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2004

طباعة Email
تعليقات

تعليقات