من الخليج...

ليبرتي للسيارات تشهد إقبالاً كبيراً على هامر H3

يثبت وصول هامر H3 إلى صالتي عرض شركة ليبرتي للسيارات أنه لا مثيل له وقد تجلى ذلك من خلال بيع شركة ليبرتي جميع سيارات الدفعة الأولى ومعظم السيارات التي وصلت في الدفعة الثانية في شهر ديسمبر إلى صالتي عرض ليبرتي. ومع الطلب المرتفع على هذه السيارة إضطر الوكيل إلى البدء بتسجيل الطلبات على لائحة انتظار تمتد حتى شهر مارس المقبل.

وبسعر يبدأ من 115 ألف درهم، يشكل هامر H3 فصلاً جديداً في مسار علامة هامر المتنامي. ومن المؤكد أن يسيطر هامر H3 مع شقيقه الأكبر H2 على صدارة إمكانيات هامر في القيادة الوعرة لسيارات الدفع الرباعي كبيرة ومتوسطة الحجم.

وفي هذا الصدد أشار تشايز هوكنز، مدير تسويق العلامات الفخمة لجنرال موتورز في الشرق الأوسط، قائلاً: «يتمتع هامر بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط ووصول هامر H3 دفع بالعلامة المميزة قدماً ويتجلى ذلك من خلال الإقبال الكبير الذي

يشهده هامر والذي من شأنه أن يرفع نمو حجم أعمالنا».

وسيتوفر هامر H3 في صالتي عرض ليبرتي في منطقة القرهود - دبي وفي أكبر صالة عرض لسيارات جنرال موتورز في العالم، التي تقع على شارع الملك عبد العزيز في الشارقة. وهذا سيتيح لملاّك هامر الحاليين الاستفادة من تسهيلات خدمات ما بعد البيع من قبل وكيل معتمد في الدولة. وسيتم افتتاح عدد من صالات العرض الجديدة ومراكز خدمات ما بعد البيع في أبوظبي والعين خلال الربع الأول والثاني من عام 2006.

وسيلقى عملاء هامر وليبرتي الدعم والاهتمام اللازمين لتمكينهم من الاستمتاع بتجربة امتلاك فريدة عبر توفر القطع من مركز جنرال موتورز لقطع الغيار الموجود في جبل علي والذي زادت استثمارات جنرال موتورز فيه لتصل إلى 60 مليون دولار أميركي.

من جهته، أشار طيب عبد الرحمن الريس، مدير عام شركة ليبرتي للسيارت، قائلاً: «منذ أن حصلنا على وكالة علامة هامر المميزة في الدولة وتشهد مبيعاتنا نمواً عالياً وخاصة مع وصول H3 إلى صالتي عرضنا.

فالمبيعات الحالية، إضافة إلى الطلب الكبير والذي يتمثل بلوائح الانتظار الطويلة تجعلنا وجنرال موتورز نتفاءل خيراً بالسنة الجديدة والتي نسعى من خلالها إلى تأمين تجربة امتلاك مميزة لعملائنا مع حصولهم على أرقى أنواع الخدمات»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات