مؤشرات1

مؤشرات1

صورة

زادت مبيعات تويوتا موتور اليابانية ثاني أكبر شركة سيارات في العالم بنسبة 42 في المئة في السوق الصيني حتى نوفمبر الماضي عن الفترة نفسها من العام المنصرم بفضل طرح طرز مثل كراون ومارك إكس في الوقت الذي بدأت فيه التعاون مع شركة «تشانيا إف.إيه.دبليو جروب كورب» أكبر منتج سيارات صيني.

أعلنت وسائل الإعلام النمساوية أن سائق الاختبارات النمساوي ألكسندر فورز سينتقل من فريق ماكلارين مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا-1 إلى فريق وليامز المنافس.وكان من المفترض أن ينتهي عقد فورز (31 عاما) مع ماكلارين مرسيدس بعد خمس سنوات. وأعلن فريق ماكلارين أنه تعاقد مع السائق البريطاني جاري بافيت ليصبح سائق الاختبارات بالفريق في عام 2006.بدأت الشرطة في هونغ كونغ في فرض عقوبات جديدة مشددة على قائدي السيارات الذين يخالفون إشارات المرور وذلك لوضع حد لحوادث الطرق التي يروح ضحيتها الكثير من الأشخاص.

واعتبارا من اليوم الأول من يناير فإن العقوبة الثابتة لتجاوز الإشارة الحمراء سترتفع من 450 دولار هونغ كونغ (58 دولارا أميركيا) إلى 600 دولار هونغ كونغ ( 77 دولارا أميركيا).رغم أن السيارات الألمانية ظلت مسيطرة على السوق الصيني وهو ثالث أكبر سوق سيارات في العالم على مدى سنوات عديدة، فقد تراجعت مبيعاتها في هذا السوق بنسبة 8 ,26 في المئة إلى 376 ألف سيارة خلال الشهور العشرة الأولى. وتراجعت حصتها في السوق بمقدار 8,6 نقاط مئوية إلى 4 ,15 في المئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات