مرسيدس بنز تسجل مبيعات قياسية

مرسيدس بنز تسجل مبيعات قياسية

باعت مرسيدس ـ بنز 70 سيارة بما فيها ثلاث سيارات مايباخ الفائقة الفخامة وسيارتا مرسيدس اس ال آر مكلارين السوبر خلال معرض الشرق الأوسط الدولي الثامن للسيارات في دبي.

وقال جوهانس فريتز مدير عام مجموعة سيارات مرسيدس بدبي: «كانت تلك استجابة غير مسبوقة حطمت مستوى مبيعاتنا في المعرض قبل عامين والتي وصلت إلى 48 سيارة وهذا يظهر بوضوح انه لدى مرسيدس-بنز مجموعة رائدة من السيارات في المنطقة وأنها تسر مجموعة كبيرة من العملاء المميزين».

وتزامن النجاح في مبيعات معرض السيارات مع إعلان مرسيدس ـ بنز انها باعت أكثر من 500, 13 سيارة في الأشهر الأحد عشر الأولى من عام 2005 وهو ارتفاع مهم مقابل 12335 سيارة باعتها الشركة خلال عام 2004 برمته.

وقال نيكولاس سبيكس الرئيس التنفيذي لدايملر كرايسلر الشرق الأوسط: «ان الاطلاقات الناجحة هذا العام للفئة إم الجديدة كليا والجيل الأحدث من الفئة اس سيارة السيدان المفضلة في الشرق الأوسط، لدليل على ريادتنا المتواصلة في سوق السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط.

وبهذه الطرازات الجديدة الرائعة والنجاح المتواصل لمنتجاتنا الأساسية قي مجموعتي الفئة سي والفئة إي، فستكون لنا سنة ناجحة أخرى في الشرق الأوسط».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات