مسابقة F1 Fun Anyon

من أويل كنترول من نيکيا للرجال..تنافس ممتع بين عشاق سباقات السيارات

أقامت مجموعة أويل كنترول من نيکيا للرجال خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع كافيه الفورمولا 1 في مول بالم ستريب الواقع في شارع الجميرا مسابقة «F1 Fun Anyone»، ويعتبر هذا المقهى الأول من نوعه في دبي في كونه مقصداً للقاء عشاق رياضة السيارات المهتمين بسباقات الفورمولا 1 وسباقات السيارات الصغيرة وسباقات الدراغ والدراجات.

وقد حظيت هذه المسابقة بإقبال ونجاح كبيرين، وقدمت من خلالها اويل كنترول من نيکيا للرجال ثلاث محطات ألعاب بلاي ستيشن 2 كجوائز للفائزين بالسحوبات الأسبوعية، وكان كل ما على المتنافسين القيام به هو الإجابة على أسئلة مسابقة أويل كنترول بشكل صحيح للدخول في السحب على الجوائز، ومن ثم التأهل مباشرة للدخول في السحب على جائزة كافيه الفورمولا 1 الكبرى موتور سبورت مانيا.

وعلق روبرت تايلور-هيوز، المدير العام لبايرزدورف الشرق الأوسط، المالكة لعلامة نيکيا، على المسابقة قائلاً: «إننا مسرورون بتعاوننا مع كافيه الفورمولا1 الذي اكتسب سمعة مرموقة كمكان مثالي للالتقاء بمحبي رياضات السيارات، ولذلك فإن العديد من زوار هذا الكافيه هم من عشاق رياضة السيارات الصغيرة التي تعتبر أويل كنترول من نيکيا للرجال من أهم الداعمين لها في المنطقة.

وكان رابح بلاي ستيشن 2 في سحب الأسبوع الأول الفنزويلية جوانا دياز البالغة من العمر 27 سنة التي علقت على فوزها قائلةً: «أنا سعيدة بالفوز بهذه الجائزة، فأنا لم ألعب مسبقاً بالبلاي ستيشن، وأتطلع الآن للعب بها بعد أن يعلمني زوجي استخدامها».

أما في سحب الأسبوع الثاني ففازت بالجائزة الفلبينية بليندا أركيجال البالغة من العمر 37 عاماً، وقد قام بسحب اسمها ماثيو نورمان من اتحاد الإمارات لرياضة السيارات. وقد علقت على فوزها قائلة: «أتيت إلى دبي حديثاً قبل 4 أشهر وأنا مشغولة في البحث عن عمل لي الآن، ولذلك أنا الآن في كافيه الفورمولا 1، وأشعر أنني محظوظة وأتطلع قدماً لبناء مستقبلي المهني هنا».

أما الفائز بسحب الأسبوع الثالث فكان سيرجيو أريتا من كولومبيا، وتسلم الجائز ومعه ابنتاه الرائعتان صوفيا (5 سنوات وايزابيلا 7 سنوات). وقد علق على فوزه قائلاً: أشعر بالفرح الكبير لفوزي بهذه البلاي ستيشن2، إنها فعلاً جائزة رائعة وستساعدني على قضاء أوقات رائعة مع عائلتي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات