العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «طيران الإمارات» رمز الريادة

    تعد مسيرة نجاح شركة »طيران الإمارات« على مدى ثلاثة عقود مضت، جزءاً لا يتجزأ من مسيرة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة نحو الريادة والتفوق، فكل التطورات المبهرة التي شهدتها دبي انعكست على »طيران الإمارات« أولاً بأول، ونقلتها بسرعة من ناقل حديث العمر، إلى ناقل عالمي ينافس كبرى شركات الطيران العالمية..

    ، وقد أثارت جدلاً في الغرب بسبب اكتساحها الأسواق الأوروبية والأميركية بقوة ومنافستها الناقلات الوطنية هناك، وحجزت مكانها الدائم في مقدمة التقييمات العالمية للطيران على جميع المستويات، فقد نالت جائزة »أفضل ناقلة جوية في العالم عام 2016« ضمن جوائز »سكاي تراكس« للناقلات الجوية العالمية، كما حصلت على جائزة »أفضل نظام ترفيه جوي في العالم« للسنة الـ12 على التوالي، وجائزة »أفضل ناقلة جوية في الشرق الأوسط«.

    لم تعد »طيران الإمارات« مجرد شركة طيران عملاقة، بل باتت رمزاً وطنياً لدولة الإمارات صاحبة الإنجازات والريادة العالمية في العديد من المجالات، هذا في الوقت الذي تراجعت فيه أسماء العديد من كبرى شركات الطيران في العالم وأقدمها. حققت »طيران الإمارات« إنجازاتها على مدى ثلاثين عاماً »من دون حوادث تذكر« بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها الدائم، وبفضل خطط وبرامج الأمن والصيانة المتطورة والخدمات المتميزة عالمياً، وبرامج التحديث لأسطول الشركة الذي لا تجد له مثيلاً في أي شركة أخرى.

    طباعة Email