رسالة حب للإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

مشاعر حب كبيرة يكنها كل من يعيش على أرض دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين لهذا البلد المعطاء الذي يوفر للجميع على أرضه الأمن والأمان ومستوى المعيشة المرتفع والمتحضر مع أرقى مستوى للخدمات، ومنظومة تشريعات تضمن العدل والمساواة بين الجميع دون تفرقة في الجنس أو العقيدة أو العرق، وكل هذا في ظل قيادة حكيمة ورشيدة تعمل ليل نهار من أجل وطنها وشعبها الذي يكن لها كل الحب والولاء والطاعة.

وتأتي المبادرة الوطنية التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تحت عنوان »عبر عن حبك للإمارات« لتكون، كما أشار سموه، بمثابة ملتقى لمشاعر حب المواطنين والمقيمين ووفائهم لأرض العطاء.

مبادرة متميزة ورؤية جديدة تكرس معاني الحب والولاء والاعتزاز وتهدف إلى تعميق التواصل الفعّال بين مختلف شرائح المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق لهذه الدولة وقيادتها الرشيدة التي لا تدخر جهداً من أجل تحقيق السعادة والرفاهية لجميع القاطنين على أرض إمارات الخير وتوفير مقومات الأمن والاستقرار لهم.

مبادرة »عبر عن حبك للإمارات« هي ملحمة وفاء وعرفان لهذا البلد المعطاء تجسدها مشاعر المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وتقدم للعالم صورة مشرفة للنموذج الذي يجب أن تكون عليه الأوطان المثالية.

Email