00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتدى الإعلام العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

دبي على موعد اليوم مع الحدث الإعلامي الأبرز ربما على مستوى العالم، حيث يبدأ «منتدى الإعلام العربي» دورته الرابعة عشرة تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

نحن بصدد عرس إعلامي مهيب، ينظّمه «نادي دبي للصحافة» على مدار يومين، وبمشاركة حشد يضم أكثر من ألفي شخص من النخب الإعلامية والفكرية والثقافية والأكاديمية من أكثر من 27 دولة، علماً بأن النسخ الماضية دلّت على أن المسألة ليست مجرّد تكرار مناسبة، بل منحنى صاعد تحمل معه كل نسخة مستوى جديداً للرسالة الإعلامية كما تفهمها دبي، وكما يريدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.

شعار المنتدى «اتجاهات جديدة» يوضّح الهدف والطريق، مستفيداً من آخر التقنيات المعرفية، وهذا ما يلمسه المشاركون سواء من داخل الدولة أو خارجها، ولذلك يأتي هؤلاء للمنتدى محمولين على أجنحة الشغف لرؤية ما هو جديد.

الشعار يفيد بأن المشاركين سيجدون بين جنبات المكان نقاشات تتناول مختلف الاتجاهات الإعلامية الجديدة المواكبة واقع العالم العربي والوسائل المطلوبة للوصول إلى المستويات المأمولة والممكنة وسبل تحقيق الأهداف والغوص في بحر الإجابات اللحظية والاستراتيجية.

كل المؤشّرات تؤكد أن هذه الدورة ستمثّل تطوّراً نوعياً في التعاطي مع الإعلام بمفهومه الثقافي والمعلوماتي والتقني، خدمة لجيل ينتظر من دبي كل ما يروي الظمأ المعرفي.

طباعة Email