الدويلة «نبتة شيطانية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهل الإمارات والكويت سوف يظلون أشقاء دون منازع على مدى التاريخ، كذلك أهالي دول التعاون، ومهما فعل مبارك الدويلة وربعه من الإخوان المسلمين من دق أسفين الشقاق بيننا، فلن يفلحوا أبداً إن شاء الله، لأن الجميع يعلم أنهم نبات شيطاني في حديقة غناء، ويجب اقتلاعها من جذورها وحرقها.

إن اقتلاع هذه النباتات الشيطانية سوف يسهم في الحفاظ على الزرع الطيب، فالإخوان المسلمين، من أمثال مبارك الدويلة وربعه، يستهدفون الإضرار بالبلاد والعباد، وهذا مرفوض في الإسلام جملة وتفصيلاً، ومبارك الدويلة وربعه لا يريدون أن يقتنعوا أن الأقنعة قد سقطت، وكشفت وجوههم الحقيقية البشعة والقبيحة، حتى الخلية الإخوانية الإماراتية التي حكم عليها في الدولة بعد إدانتهم.

هم من اعترفوا على كشف الوجوه البشعة من أمثال وجهك يا مبارك الدويلة، وهذه الخلية هي التي اعترفت على اتصالكم بها ومساندتها، ورغم ذلك دافعت عنهم في برنامج قناة المجلس، ووصفتهم بالصالحين، وهم طالحون مثلك.

مشكلة الإخوان المسلمين، أنهم لا يريدون أن يقتنعوا أن الدرس انتهى، وأن الإمارات سد منيع ، رغم وسائلهم المتعددة لاختراقه، لأن أمن الدولة والشيخ محمد بن زايد خط أحمر، لا يمكن مساسهم يا لدويلة، ومشكلتكم أن وقت فزعة ربعك لا تعرفون كيفية مساندتهم، فأنتم فاشلون إدارياً وحزبياً، وفاشلون في كل شيء؟!.

الإمارات متماسكة، فهناك حب استثنائي بين القيادة والشعب يصل إلى العشق، فقد عزز الموقف الشعبي الأخير بشأن مواجهة التطاول على رموزنا هذا المفهوم، رغم محاولة الإخوان المسلمين الفاشلة لإحداث صدع في هذا الجدار، شعبياً نحن وأبناء الخليج الشرفاء ضد أنصاف الرجال من أمثال مبارك الدويلة، وأي مس لشعرة من رؤوس رموزنا خط أحمر، سوف يلقى ضربة بيد من حديد لا تهاون بها لكل من تسول له نفسه المساس بهم وبأمننا.

قصيدة «هامة المجد» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أوضحت العديد من فواصل العلاقة بين الإمارات والكويت، وأكدت على إنجاز الإمارات الحضاري ومتابعة المسيرة.

وامتدحت الدور الفريد الذي يلعبه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تعزيز اتحاد الإمارات، لتحقيق النمو الحضاري وحماية المنجزات، وحملت في طياتها العديد من الرسائل خاصة في ما يتعلق بفكر الإخوان المسلمين، وفشلهم في تحقيق مآربهم.

ونختتم بمقولة شهيرة للنائب الكويتي السابق نبيل الفضل، رداً على الدويلة في برنامج تلفزيوني: «أنت يا مبارك والإخوان المسلمين ما تسوون شعرة في شارب الشيخ محمد بن زايد، وهي حقيقة ثابتة».

Email