تحيا مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاءت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لنادي دبي للصحافة بشأن ترتيب زيارة وفد من القيادات الإماراتية الإعلامية لمصر، في إطار استراتيجية الإمارات لدعم ومساندة قلب الوطن العربي مصر. مصر التي لم تبخل في يوم من الأيام على أحد، على مدار التاريخ العربي.

لقد حققت مصر خلال السنوات الماضية نجاحات على الصعيدين السياسي والاقتصادي، وساندت العديد من الدول العربية، خاصة الدول الناشئة في السبعينيات وكانت من بينها الإمارات، واليوم تعي القيادة في الدولة مدى أهمية الوقوف إلى جانب الشقيقة والصديقة مصر، فالأشقاء والأصدقاء لا يعرفون إلا في وقت الشدائد، كما قال فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه الوفد الإعلامي الإماراتي، الذي استقبله خلال الزيارة التي استغرقت 3 أيام متواصلة في ربوع مصر الحبيبة الغالية على قلوب العرب.

لا يمكن نسيان كلمات الرئيس السيسي حين قال: أقول لأهلنا في الإمارات «اطمئنوا فإن مصر بخير».. كلمات خرجت من قلب قائد لتدخل دون استئذان إلى قلوب الإماراتيين، لأنهم عشقوا قلب الوطن العربي مصر، وستواصل مصر مسيرتها بإذن الله تعالى.. مصر ستواصل الوقوف في وجه الإرهاب والصمود أمام التيارات العاتية، ولن تخفض رأسها، وستظل تقاتل من أجل مستقبل مشرق لكل الأجيال، في مصر وفي الإمارات وأجيال الوطن العربي عموما. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر، كلمات أطلقها السيسي أثناء خطابه في السويس بمناسبة تدشين قناة السويس الجديدة، ولا يزال الجميع يرددونها في مصر، ونحن رددناها معهم من أجل تراب مصر وعشقنا لأشقائنا المصريين في كل مكان.

ستظل مصر قوية ذات عزيمة لا تهزم إن شاء الله، ليبقى الوطن العربي كله قوياً بها، فأيدينا مع المصريين ولن نتخلى عن فزعة الشقيق وقت الشدائد، لأن وقت الرخاء لا تستطيع أن تميز عدوك من صديقك، ولذلك فإن الشدائد تعرّفك على معدن الرجال الصادقين الأوفياء.

Email