زوبعة فنجان

ت + ت - الحجم الطبيعي

إذا كانت رياح منظمة هيومن رايتس أو الـCNN أو منظمة الكرامة، أو أي قناة فضائية أو منظمة مشبوهة تقصف بعواصم في العالم، فإنها في الإمارات لا تهزنا، لأنها زوبعة في فنجان نتناول فيه القهوة العربية الأصيلة .. هل تعرفون لماذا هذه الرياح العاتية زوبعة في فنجان عندنا؟

لأننا واضحون وضوح الشمس، لدينا دستور ولدينا قوانين تحمي الجميع، فالكل في الدولة سواسية أمام القانون والقضاء. الذي يخالف القانون لا مكان له بيننا، لأننا ننبذ كل من تسول له نفسه التلاعب بأمن هذا الوطن الغالي، بل سيجد الكل ضده لأننا ننعم جميعاً بالأمن والأمان والحمد لله، وأي مخالف أو مشبوه سوف يصادفه أصغر طفل في الإمارات، سيقول له؛ قف أنت غير مرغوب بوجودك في هذا البلد الطيب، لأنك خارج عن قانون هذا الوطن.

يجب أن يستوعب الجميع الدرس، سواء منظمات أو مؤسسات إعلامية غربية أو شرقية أو وسطية، أننا في الإمارات لا نعرف الحقد أو الكره، ونعرف المبادئ والقوانين والتشريعات ونعمل بها فقط، فقفوا في أماكنكم أنتم أمام بلد القانون والحق والعدالة.. فمتى تستوعبون الدرس! استيعاب الدرس يحتاج إلى ثقافة وأنتم لا تتقنونها، لأنها ثقافة صعبة عليكم، فالإمارات درس يصعب عليكم استيعابه بكل معطياته وتفاصيله، فالذين عايشوا الإمارات عرفوا تلك التفاصيل في العدالة والحب والقانون.

يصادفك البعض ممن لم يستوعبوا الدرس الإماراتي بأحاديث غريبة، عن اختفاءات قسرية لأشخاص في الدولة، فنقول لهم إن الكل موجود ولم يختفِ أحد إلا برغبته في الاختفاء، سواء بالهروب من القوانين أو الانتقال إلى دولة أخرى ليقول من عجزوا عن فهم الدرس إنه اختفاء.

أرجوكم افهموا الدرس لتستوعبوا الإمارات، فهي أكبر من ألاعيبكم الصغيرة وأكبر منكم أنفسكم.

Email