أنت حديث الروح

ت + ت - الحجم الطبيعي

كان لحديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس مع ممثلي وسائل الإعلام في الدولة خلال «مجلس محمد بن راشد الإعلامي» الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أثر إيجابي وطيب في نفوس كل من حضر، فقد لامست كلمات سموه العقول والقلوب وقبل ذلك أرواح من كان حاضراً، إنه حقاً حديث الروح.

كأن حديث الروح للوطن تغلغل بكل سهولة ويسر ليسكن أعماق القلوب، فقد تناول سموه الشأن المحلي بكل تفاصيله والشأن الخليجي والعربي والدولي وكان همه الأول والثاني والثالث الوطن والمواطن، فقد أشار سموه: «إننا في الإمارات لدينا خطط استراتيجية نسير عليها ولدينا مشاريعنا التنموية التي نستهدف بها رفاه المواطن بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فهو الداعم الرئيسي لمقومات الاتحاد».

وقد أعرب سموه عن سعادته البالغة بتعاضد أبناء الوطن ما يدل دلالة واضحة على قوة المسيرة والقيادة.

كما ركز سموه على احتفالات الدولة المقبلة باليوم الوطني الــ42، مشيراً إلى أننا نبذل جهوداً قوية للظفر باستضافة «إكسبو 2020»، فخططنا سائرة من دون توقف، سواء فزنا بالاستضافة أم لم نفز فلن نلوم أحداً، لدينا فرق عمل جبارة تستطيع خوض أي تجربة من هذا النوع.

كما تناول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد جوانب عديدة في مسيرة الاتحاد ومراحل التطور في الدولة، وكان أهم عناصر حديثه التركيز على الطاقة الإيجابية وأهميتها في حياتنا للتطوير والتحديث والإنجاز وتحقيق كل الأهداف العملية والشخصية.

وفي نهاية حديث سموه توجه بالشكر إلى كل وسائل الإعلام في الدولة على جهودها في مواكبة التطور.

ونحن بدورنا نقول: «الشكر كل الشكر لسموك على هذا الوقت وهذه الطاقة الإيجابية الفياضة، وأدامك الله لنا أباً وقائداً ومعلماً».

Email